(1/2)

nbsp;

فهد سعود من الرياض: من أهم عوامل الإنتصار في الحملات الإنتخابية هو عامل الدعم الإعلامي، فكل رئيس عند إنتخابه لابد أن يكون له نوافذ إعلامية ، أوكما يسمونهم( متحدثين إعلاميين)، لإبداء التصاريح وتأكيد الطيب ونفي المثير للجدل.

nbsp;

والهلال بشعبيته الجارفه التي تجاوزت مياه الخليج العربي، لتستقر في قلوب الكثير من المشجعين في الوطن العربي الكبير، لابد أن يكون له منبر إعلامي على مستوى كبير.

nbsp;

وقد إستحقت ( شبكة الزعيم) هذا التشريف وبجدارة،حيث صارالمتحدث الرسمي بإسم الهلال، والمدافع عنه في جميع المحافل الإعلامية والرياضية.

nbsp;

ا

شعار شبكة الزعيم
لزعيم صار حزباً مستقلاً ، يحتوى على عدد كبير من عشاق نادي الهلال، الذي صار فريقاً كونياً له عشاق خارج حدود هذا البلد المعطاء، وله جهات رسمية تتولى دعمه ونصرته.وعلى وعلى رأس تلك الجهات العالمية والشعبية منتدى ( الزعيم).

nbsp;

فشبكة الزعيم متواجده دوماً وعلى تغطية مباشرة لكل الأحداث التي ترتبط بالهلال والمنتخب. كما تحولت هذه الشبكة الى قسم إستخباراتي متكامل يعني بالتحقيق والتدقيق في كل مجريات التعاقدات مع اللاعبين والتحليل المستمر لكل مستجداتnbsp; ساحة الهلال والمنتخب السعودي. بكل دقه.

nbsp;

وبعد ذلك كله، ليس غريباً أن تطلب اللجنةnbsp; الخاصة بالمنتخب السعودي ان ترافقها لجنة متخصصه من الإعلام من شبكة الزعيم، التي قاربت حدود العالمية بأدائها الفريد الذي تجاوز بمراحل ما تقدمه منتديات الرياضة الأخرى.

nbsp;

وهنا أيضاً لا يسعنا إلا الإعتذار عن مسمى( منتديات) أو شبكة على الزعيم، بل يجب أن نطلق عليه مؤسسة إعلامية متكاملة ، ذات مسؤولية متكاملة. فقد أصبح هذا الإسم، ضيفٌ دائم على صفحات الجرائد، وأعمدة الكتاب. لما قدمه من نقلة نوعيه في طريقة التعاطي مع المنتديات الرياضية على شبكة الإنترنت.

nbsp;

فمنذ ما يقارب السنة، حصلت شبكة الزعيم على تصنيف مرتفع كأفضل المواقع الرياضية. وربما يكون أهم عوامل نجاح الزعيم هو في كونه منتدى شعبي أقامه الجمهور ليكون مطلباً للهلال فيما بعد أن يكونnbsp; متحدثاً رسمياً للفريق حتى أن رئيسnbsp; نادي الهلال شخصياً يلقي أهم تصريحاته ورسائله عبر الشبكة.

nbsp;

هذا التميز لشبكة الزعيم جعله مصدراً موثوقاً لأغلب الجرائد والصحف المحليه والعربية. وهنا في إيلافnbsp; لا يسعنا إلا أن نقف إحتراماً للجهود الجبارة التي داعبت جفون الرياضة في بقاع كثيرة.وحين نذكر شبكة الزعيم، فإنه من واجبنا أن لا تنناسى شقيقتها، شبكة الهلال، التي ترتقي السلم الإعلامي بخطوات واثقة، نحو قمة التميز.

nbsp;

شبكة منتديات الزعيم من هنا :

http://www.alzaeem.com/index.php?

nbsp;

الجزء الثاني من الدراسة يحكي عن تاريخ هذه الشبكة، وكيف استمرت ومن كان خلف دعهما لتستمر .

مواضيع ذات صلة:

أخطاء بالكوم في لقاء الهلال والإتحاد

جمهور الهلال وعدوى الإنجليز

الهلال يبحر فوق بحر البطولات

[email protected]