قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف حاورت مساعد مدرب اسبانيا في الرياض
أرماندو: السعوديون مهاريونولا يبالغون في اللعب!

وقال أيضاً:

يطربني من السعوديين ياسر القحطاني لأنه مشاغب ..
والتمياط لأنه أنيق ..والغنام فهو متواجد في كل مكان!

إقرأ المزيد

مؤتمر صحافي لمدربي الدورة الدولية في السعودية

اكتمال الاستعدادات للدورة الدولية

الأخضر يلاقي فرنسا ودياً

المنتخب السعودي يستهل مشواره للمونديال بالتعادل

الأخضر يخوض مباريات بالجملة استعدادا للمونديال

لجنة المنتخبات تسعى لمشاركة النجوم ضد السعودية

إنطلاق معسكر الأخضر

يناير يشهد أولى خطوات السعودية نحو برلين

تشكيلة الأخضر لمباراة السويد والدورة الدولية

معسكر المنتخب السعودي ينطلق في 11 يناير

استعراض جدول المنتخب السعودي قبل المونديال

أجندة مباريات السعودية الدولية

السعودية وتونس .. يداً بيد نحو مونديال ألمانيا 2006

الجمهور السعودي ينقسم بين مؤيد ومعارض

باكيتا البرازيلي يقود الأخضر في مونديال ألمانيا

باكيتا خلفاً لكالديرون في تدريب المنتخب السعودي

كالديرون مُهدد بالإقالة من تدريب المنتخب السعودي

السعودية تلاقي السويد ورومانيا

فهد سعود من الرياض: انتهزت quot;إيلافquot; فرصة تواجد مساعد مدرب منتخب أسبانيا لكرة القدم السيد أرماندو في الرياض لمتابعة المنتخب السعودي خلال الدورة الدولية الودية التي ستنطلق منافساتها يوم غدا السبت للحديث معه من مقر اقامته في فندق (رادسون ساس ) حيث تقيم كافة الوفود المشاركة في الدورة ، حول حظوظ المنتخب الأسباني في مونديال ألمانيا المقبل ورأيه بالفرق التي ستجاور اسبانيا في مجموعتها في المونديال وهي السعودية واوكرانيا تونس .

وفي البداية وجهنا له سؤالاً حول تقييمه للكرة الآسيوية بشكل عام، والسعودية بشكل خاص، وما مدى حظوظ منتخبات آسيا في مونديال ألمانيا المقبل فأجاب: quot; الكرة الآسيوية تطورت تطوراً ملحوظاً في الآونة الأخيرة بشكل بدى واضحاً للعالم أجمع ،وأكبر دليل على ذلك وصول المنتخب الكوري الجنوبي للدور نصف النهائي في كأس العالم 2002 quot;.

وعن المنتخب السعودي قال السيد أرماندو أنه فريق quot;منسقquot; ومنظم، ويلعب بتركيز كبير ولا يبالغ في الاحتفاظ بالكرة، رغم أنه لا يضاهي قوة المنتخبات الأوروبية إلا أنه يملك مجموعة من اللاعبين المميزين quot;.

مثل من؟
quot; رقم 20 ( ياسر القحطاني) فهو لاعب quot;مشاغبquot; ويملك مهارات كبيرة، بالإضافة إلى اللاعب quot;الأنيقquot; نواف التمياط صاحب التحركات الخطيرة في وسط الملعب، وحمد المنتشري أفضل لاعب بآسيا ومحمد الشلهوب.

وأضاف قائلا: quot; كما لا يفوتني الإشارة إلى اللاعب رقم 8 ( عبد اللطيف الغنام) أحد اللاعبين الذين أعجبوني في لقاء السعودية والسويد يوم أمس الأول فهو لاعب متحرك وتجده في كل مكان في الملعب.

مدرب اسبانيا
ثم وجهنا للسيد ارماندو سؤالاً عن حظوظ منتخبات المجموعة الثامنة والتي تضم بجوار المنتخب الأسباني والسعودي كلاً من المنتخب الأوكراني والمنتخب التونسي فقال: quot; برأيي الشخصي هي مجموعة quot;متوازنةquot; وتبدو حظوظ المنتخبات الأربعة للتأهل للدور الثاني متساوية ، أمم من سيتأهل فإن التخمين صعب كون الفرق الأربعة تملك ذات الحظوظ.

ومضى قائلاً: quot; المنتخب التونسي هو بطل أفريقيا، والمنتخب الأوكراني يعتبر أول منتخب أوربي يتأهل لمونديال ألمانيا فيما المنتخب السعودي غني عن التعريف ويعد من أقوى منتخبات آسيا عامة.

وأضاف: quot; من يلعب بجدية في المونديال المقبل، فانه سوف يحصد ثمار عمله بلا شك، ونحن سنعمل بجدية من أجل بلوغ الدور الثاني وتحقيق نتائج طيبة في تلك الدورة.

وأكد السيد أرماندو أيضا أنهم يملكون معلومات وافيه عن المنتخب السعودي، بالإضافة إلى أن إدارة المنتخب الأسباني قامت بتوفير أشرطة فيديو خاصة ليتسنى متابعة المنتخب السعودي بدقة أكبر.

الجدير بالذكر أن اسبانيا حلت بالمجموعة الثامنة بجوار المنتخب السعودي والتونسي والأوكراني في مونديال المانيا المقبل الذي سينطلق بعد أقل من خمس أشهر من الآن.