قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إقرأ المزيد

منتخب بولندا يصل الرياض إستعدادا للأخضر

مدرب المنتخب السعودي: أتمنى تجنيس تفاريس

مطالبة جماهيرية ب تجنيس تفاريس

الرياضة تنزوي أمام عملاق الأسهم

الإعلام والجمهور يطيحان برأس العجوز كاندينو

تذبذب باكيتا يقلق الجماهير السعودية

الفيفا تتمسك بمواعيد تسليم قوائم اللاعبين في كأس العالم

تذمر جماهيري من الأخضر

بيروقراطية أيه ار تي تثير سخط الجماهير السعودية

بندر سعد من الرياض : يخوض المنتخب السعودي مساء الثلاثاء تجربته الودية السابعة خلال مشواره الإعدادي لنهائيات كأس العالم المقبلة في ألمانيا حيث يستضيف في العاصمة السعودية الرياض نظيره البولندي الذي حضر إلى الرياض بكامل نجومه الدوليين باستثناء المصابين.

وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل.

وقد استعد المنتخب السعودي لهذه المباراة من خلال مجموعة من التمارين ركز فيها مدرب المنتخب باكيتا البرازيلي على التصويب على المرمى من مسافات بعيدة نظراً لصعوبة اختراق الدفاعات البولندية التي تعتمد على البنية الجسمانية الضخمة. وقد استقر باكيتا على المجموعة الأساسية والتي هي الأقرب لتمثيل الأخضر في المونديال المقبل حيث سيتواجد في المرمى السعودي الحارس محمد الدعيع وأمامه رباعي دفاع مكون من أحمد الدوخي ورضا تكر وحمد المنتشري وعبدالعزيز الخثران فيما يقود خط المنتصف ثنائي المحور خالد عزيز وسعود كريري ويتقدمهم في صناعة اللعب نواف التمياط ومحمد نور ويبقى سعد الحارثي وياسر القحطاني في خط المقدمة وستزخر دكه الاحتياط بمجموعة من البدلاء يتقدمهم المهاجم سامي الجابر ومحمد الشلهوب.

من جانبه سيزج المدرب البولندي بعناصره الأساسية التي حضرت معه من أوربا يتقدمهم حارس ليفربول الإنجليزي دوداك لاعب بايرن ليفركوزن الألماني كرايزنوفا ومهاجم الريان القطري جان جاك ولاعب فينا النمساوي ميالا وسوسن الذي يلعب لأحد الأندية القبرصية وقد ركز المنتخب البولندي في تمرينه ليوم أمس على الكرات الطويلة معتمداً على البنية القوية والطول الفارع الذي يتميز به لاعبيه.

وأكد مدرب المنتخب البولندي بول جيميس أن ملاقاة المنتخب السعودي الذي يشابه في أداءه منتخبي كوستاريكا والإكوادور وهما المنتخبين اللذان يحلان بجانب بولندا في المجموعة الأولى في نهائيات كاس العالم المقبلة بجانب منتخب ألمانيا المستضيف، ستكون مفيدة.

ووصف المدرب البولندي المنتخب السعودي بالفريق القوي وقال جيميس:quot; نحن نلعب أمام أحد أقوى المنتخبات الآسيوية وهو منتخب يهمه هذا اللقاء ويسعى للاستفادة منه ونحن رحبنا بمقابلة المنتخب السعودي لنا مجموعتنا quot;.