قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طارق التويجري: العبد الهادي ضلل الإعلام وسنفاجئه
وسامي والتمياط لن يشاركا أمام الإنتر الإيطالي


ممدوح الماجد من الخبر: يواجه الأمين العام للإتحاد السعودي لكرة القدم السيد فيصل عبد الهادي هجوما كبيراً من رجالات وجماهير نادي الهلال هذه الأيام وذلك على

التويجري متهما العبد الهادي بتضليل الرأي العام السعودي
خلفية الخطاب الذي أرسله للإتحاد البحريني لكرة القدم ورشح من خلاله اللاعبين سامي الجابر وحمزة إدريس للمشاركة في مباراة المنتخب البحريني ونادي إنتر ميلان الايطالي التي ستقام غدا السبت في المنامة بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الإتحاد البحريني لكرة القدم.

ومصدر التذمر الهلالي سواء على المستوى الإعلامي أو الجماهيري أو على مستوىالمسؤولين يعود إلى أن الإتحاد البحريني رشح لاعبي الهلال سامي الجابر ونواف التمياط للمشاركة في المباراة إلا أن الإتحاد السعودي رد على رسالة الإتحاد البحريني بأن رشح كلاً من سامي الجابر والمعتزل حمزة إدريس لاعب نادي الإتحاد.

إسقاط اسم نواف التمياط ورفض السماح له بالمشاركة في مباراة الانتر والبحرين أثار البيت الهلالي كثيراً واعتبروا أن هذه محاولة من العبد الهادي لمنع لاعبي الهلال من المشاركة في المباراة دون أسباب مقنعة. ومن جهته رفض العبد الهادي في تصريحات صحافية أن يرد على هذه الاتهامات ورفض أن يصرح بالعقوبة التي ستوقع على اللاعبين في حال شاركا في المباراة رغم عدم موافقة الإتحاد السعودي بذلك واكتفى بأن قال إن مهمته تتوقف عند إرسال البيان لإدارة الهلال والإتحاد البحريني وما عدا ذلك فهو من مسؤولية المسؤولين في الرياضة السعودية.

الأمين العام فيصل عبد الهادي
إلى ذلك أصدر الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب السعودية أمرا بعدم مشاركة أي لاعب سعودي في مباراة البحرين والانتر مساء السبت وطالبهم بالمشاركة من خارج الملعب فقط . يذكر ان سامي الجابر كان قد وصل مساء أمس إلى العاصمة البحرينية المنامة تمهيدا للمشاركة في اللقاء إلا أن ذلك لم يعد متاحًا على خلفية الأحداث التي تجري في الساحة الآن حيال هذه القضية.

الجدير بالذكر أن الاتحاد البحريني رفض الموافقة على ترشيح الإتحاد السعودي لاسم حمزة إدريس حيث اكد انه لا يحتاج إلى مهاجمين كما انه يبحث عن اللاعبين الجماهيريين أمثال نواف التمياط وسامي الجابر ومحمد نور ( الموقوف داخليا) كون المباراة تعتمد في أولوياتها على الزخم الإعلامي المصاحب للاحتفالات البحرينية.

وتعتبر الحملة التي تشن حالياً ضد الأمين العام للإتحاد السعودي فيصل عبد الهادي هي الأكثر قوة كونها جمعت كلمة الجماهير والإعلام والمسؤولين حيث قال

إقرأ المزيد:

لويس فيجو يوقع رسميا لاتحاد جدة

اسرار انهيار مفاوضات الاتحاد مع فيجو

انتر ميلان يعسكر في المنامة ويلتقي المنتخب البحريني وديا

ميلان يؤكد رسميا بقاء فيغو

نائب رئيس نادي الهلال السيد طارق التويجري إن الامين العام قد أساء إلى الكرة السعودية وسنفاجئه من حيث لا يحتسب، وأضاف أن العبد الهادي قد ضلل الإعلام السعودي وهو يؤكد كل يوم للجميع عدم مهنيته في عمله وما حدث في موضوع مشاركة سامي الجابر ونواف التمياط مع البحرين وما نتج منه من ردود فعل من رجل يتبوأ منصبا كبيرًا أمر غريب.

وأضاف التويجري أن البيان الذي أصدره العبد الهادي بوصفه أمينًا للإتحاد السعودي ومن ثم وزع على مختلف الصحف إنما هو بيان مضلل للرأي العام الرياضي ولا يمت إلى الحقيقة بصلة والمفاجأة التي لا يعلمها عبد الهادي أننا اطلعنا على جميع المهاتفات التي جرت بين البحرين والإتحاد السعودي وتوصلنا إلى بعض الحقائق التي سنكشفهاأمام الأمير سلطان بن فهد رئيس الإتحاد السعودي.

ومن جهتها واصلت جماهير نادي الهلال طرح المواضيع التي تهاجم العبد الهادي في مختلف منتدياتها الجماهيرية معتبرة أنه يتعمد الوقوف دائما أمام مصلحة فريق الهلال متناسيا كونه يمثل منصب الأمين العام للكرة السعودية. وختاما، يجدر بالذكر أن إدارة نادي الهلال كانت قد رفعت خطابًا للأمير سلطان بن فهد تطالبه بالسماح للثنائي الهلالي بالمشاركة في مباراة البحرين والانتر نظرا إلى رغبة مسؤولي البحرين في ذلك.