قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

المنتخب السعودي يواجة غامبيا استعدادا لخيجي 18:

ممدوح الماجد من الخبر: يخوض المنتخب السعوديالأول لكرة القدم مساء يوم الاثنين مع نظيرة منتخب غامبيا في مباراة ودية دولية على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب السعودي في المنطقة الشرقية من السعودية استعداداً اامشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم التي ستقام في السابع عشر من الشهر الجاري في أبو ظبي.

وتقام المباراة في الساعة السابعة وخوس وأربعون دقيقة ( الرابعة وخمس وأربعو دقيقة بتوقيت غرينتش) وستكون حصرية على شبكة راديو وتلفزيون العرب art،وسيعقد مدرب منتخب السعودية السيد ماركوس باكيتا عقب نهاية المباراة مؤتمرا صحافيا باستاد الامير محمد بن فهد يتناول خلاله المباراة التجريبية مع غامبيا اضافة للنتائج التي تحققت حتى الان من خلال مرحلة الاعداد الحالية للمشاركة بدورة الخليج .

هذا ويغيب عن تدريبات المنتخب لاعبو فريق الأهلي ياسر المسيليم وتيسير الجاسم ومحمد مسعد ومالك معاذ، وذلك لارتباطهم مع ناديهم بلقاء مع الزمالك المصريالذي سيجري يوم الأحد في القاهرة ضمن دوري أبطال العرب.وشارك في التدريب الميداني أول من أمس 11 لاعباً من بينهم حسين عبدالغني الذي لم يغادر مع فريقه للقاهرة لإيقافه عربياً وكذلك خالد عزيز وبقية لاعبي المنتخب الذين لم يشاركوا مع أنديتهم في مباريات أول من أمس.وحول سؤال يتعلق بالمدافع المحترف في صفوف الريان القطري نايف القاضي، قال مدير المنتخب فهد المصيبيح إن laquo;قدومه سيكون يوم الأربعاء المقبل مع توقف الدوري القطريraquo;.

الأمير نواف يعتمد أسماء معسكر بكين:

جانب من تمارين الأخضر السعودي - إيلاف
ومن جهة أخرى، اعتمد الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات اسماء لاعبي منتخب المملكة الاولمبي لكرة القدم المرشحين للانضمام للمعسكر الاعدادي للمنتخب الذي سيقام خلال الفترة من 22 إلى 26 / 12 / 1427هـ وذلك ضمن برنامج اعداد المنتخب للمشاركة في تصفيات المرحلة الثانية المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية ببكين 2008م.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لمعسكر المنتخب 26 لاعبا وهم:

اولا .. حراس المرمى / وليد عبدالله من الشباب ومصطفى ملائكة من الاتحاد وخالد شراحيلي من الهلال .
ثانيا .. خط الدفاع / ابراهيم شراحيلي من النصر وعبدالعزيز العبدالسلام من الهلال وعبدالله شهيل من الشباب وسعد ذياب من الهلال وجفين البيشي من الاهلي ومحمد عيد من الاهلي وعبدالله العامر من الشعلة وحسن خيرات من الهلال .
ثالثا .. خط الوسط / معتز الموسى من الاهلي وعبداللطيف الغنام من الهلال وعلاء ريشاني من الاهلي ومحسن القرني من النصر وأحمد المبارك من النصر وبدر الدوسري من الهلال وفيصل الدوسري من الاتفاق وصالح الغوينم من القادسية وسلطان النمري من الاتحاد وتركي الثقفي من الاهلي وعبدالعزيز الدوسري من الهلال .
رابعا / خط الهجوم / احمد الصويلح ومحمد العنبر من الهلال ومحمد السهلاوي من القادسية ويوسف الخيبري من الشعلة .