قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إعلاميو خليجي 18 يستغربون من تهجم المحمود عليهم

أحمد عايض موفد quot;إيلافquot; إلى أبوظبي: انتقد إعلاميين خليجيين كثرة تصريحات رئيس اللجنة الإعلامية لخليجي 18محمد المحمود الذي أدلى بها في المؤتمر

إقرأ المزيد:

جولة في الصحافة الخليجية

صافرة العدالة والإعلام الإماراتي

لو كان هناك مؤامرة.. من هم اطرافها؟

الجزائية السعودية غير صحيحة

خفايا تصريح السركال ضد الحكم السعودي

الشيخ حمدان يوضح الكثير من النقاط في خليجي

غضب إماراتي من الحكم السعودي

العاطفة والرياضة الخليجية

حبيل : فوزنا الأخير سيقودنا إلى كأس خليجي 18

ماجد عبدالله : جائزة أسطورة دورات الخليج لا تهمني

السعدي: نتحدى من يشكك في اختيار أسطورة الخليج

المحمود يوضح قصة احتكار مجلة سوبر

الصحافي الذي عقده ظهر السبت في مركز المؤتمرات الصحفية، وأكد زملاء عدة أنهم قدموا من بلادهم في سبيل تغطية الحدث الرياضي الأبرز في المنطقة، وتواجدهم اليومي ما بين الملاعب ومقر الوفود، والمراكز الاعلامية، وأنهم قدموا رسالتهم على أكمل وجه خصوصا وأنهم تناولوا كل كبيرة وصغيرة في البطولة ولكن يبدوا أن المحمود لايقبل الانتقاد إطلاقا،لاسيما بعد مشكلة اللجنة مع مجلة سوبر وتبعياتها، مؤكدين أن أي عمل في أي مكان له سلبيات وإيجابيات ولكن الاجمل عندما تطغى الإيجابيات على السلبيات ، لكن كان من المفترض عليه أن يكون أكثر هدوءا في نقده.

أما فيما يتعلق بعدد الجماهير السعودية فلا تلام الصحف السعودية على نقل ما يصلها من المركز الاعلامي الذي يرأس لجنته المحمود فقد وزع المركز الاعلامي في نادي الضباط على الاعلاميين كافة أوراق تحتوي معلومات عن موعد مباراتي نصف النهائي وعن البوابات وأرقامها وموعد دخول جماهير كل ممنتخب، وقد جاءت المباراة الاولى على أستاد ال نهيان في الساعة 5.15 وخصص للمتفرجين العمانيين5000 وسيكون دخولهم من البوابات رقمي2.3، فيما عدد المخصص للجماهير البحرينية، أيظا 5000 بواسطة بوابتي 4.5 .

بينما جاءت مباراة المنتخب السعودي وشقيقه المنتخب الاماراتي في الساعة 8.15 على استاد محمد بن زايد، وقد خصص للجماهير السعودية البوابة رقم 6 وعدد الجماهير 1000 ، فيما ستكون البوابات رقم 3و4و5 بينما لم يتم تحديد رقم بوابة معينة للعلائلات، وبالتالي فإن الاعلاميين لا يلامون على نشر تلك المعلومات التي جاءت في موزعة من مركز اللجنة الاعلامية .

وكان المحمود أكدأن كل شيء بالدورة نفذ كما خطط له ولم يحدث ما يعكر صفو الدورة حتى الآن إلا الإعلام ! الذي لم يكن علي مستوي الحدث ولم ينقل الصورة الحقيقة عن الدورة للوسائل الإعلامية. والصحف الخليجية أظهرت الدورة للرأي العام بطريقه مشوهة.. لقد قرأنا اليوم بصحيفة سعودية أن الجماهير السعودية طردت من الإمارات وهذا عاري تماما من الصحة لان اللجنة المنظمة خصصت لجماهير السعودية مدرج كامل به 2400 مقعد وهذا الرقم لم يكن من حقهم لان اللائحة تمنحهم 1000 مقعد فقط لكننا زودناهم بمقاعد من منطلق الإخوة والمحبة والواجب.. فلماذ ا لا يذكر ذلك بالصحف.ونقلوا صورة لا تليق عن التنظيم وحفل الافتتاح وقال أن لجنة الحكام أعلنت عن اسم الحكم الذي يدير مباريات اليوم قبل 24 ساعة من إقامة المباريات وهذا خطأ وقعت فيه اللجنة مع الاحترام والتقدير لها ولأعضائها وأضاف أن لجنة الحكام أبعدت الحكم العراقي من التحكيم لنصف النهائي وقد كان الأجدر أن تحتفظ به بعد أن أدار مباريات جيده بالدور الأول وقال المحمود خلال المؤتمر الصحفي الرسمي الذي عقد صباح اليوم السبت بالمركز الإعلامي للدورة أن اللجنة ستقوم بتوزيع استمارات استبيان على الإعلاميين لاستطلاع رأيهم عن الأخطاء التي وقعت لكي يمكن تلافيها بالدورات المقبلة.