قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


ابو ظبي : وصف مدرب منتخب الامارات الفرنسي برونو ميتسو فوز فريقه على السعودية 1-صفر وبلوغه المباراة النهائية بالرائع مشددا على ان لاعبي فريقه يستحقونه. وقال ميتسو عقب المباراة: quot;انها نتيجة رائعة واللاعبون يستحقون هذا الفوز، وانا سعيد من اجلهم ومن اجل هذا الجمهور الوفي الذي نحتاج اليه كثيرا في النهائيquot;. وتابع quot;يجب الا نتوقف هنا وتنتظرنا مباراة صعبة اخرى امام عمانquot;.

برونو ميتسو


وكشف quot;فرضنا رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب في السعودية ونجحنا في شل حركتهمquot;. وتخطى المنتخب الاماراتي نظيره السعودي بهدف قاتل سجله نجمه اسماعيل مطر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. اما رئيس الاتحاد الاماراتي يوسف السركال فقال: quot;قدم افراد المنتخب مباراة رائعة امام منتخب عريق يملك انجازات كبيرة على الصعيدين الخليجي والاسيوي ويلعب باعصاب هادئةquot;. واضاف quot;نملك منتخبا واعدا لم يقدم افضل ما لديه حتى الان ونحتاج الى بعض الوقت لنصل الى هذا الهدفquot;.


واعتبر رئيس الاتحاد السعودي الامير سلطان بن فهد بانه لا quot;يجب الحكم على المنتخب السعودي من خلال هذهالمباراة وقال quot;انا راض تماما عن اداء المنتخب فيالمباراة ضد الامارات واعتقد باننا سيطرنا على مجريات اللعب معظم فتراتها لكننا لم نوفق في انهاء الهجمات كما يجبquot;. واضاف quot;نتقبل الخسارة كما نفرح بالفوز ولا شك باننا كسبنا عناصر شابة ومنتخب واعد نامل في ان يعوض كبوته في خليجي 18 في بطولات مقلة وفي مقدمتها كأس امم اسياquot;.


وختم quot;لو استغلينا الفرصتين اللتين سنحتا لنا في مطلع الشوط الثاني لربما تغيرت النتيجة لكن هذه حالة كرة القدمquot;. من جهته اعتبر مدرب السعودية البرازيلي ماركوس باكيتا بان quot;فريقه لم يكن محظوظا في المباراة quot;لاننا كنا الطرف الافضل طوال الدقائق التسعين والاكثر فرصا لكن لم نكن موفقين امام المرمىquot;. وسيلتقي المنتخب الاماراتي مع نظيره العماني في المباراة النهائية الثلاثاء المقبل علما بان كلاهما لم يسبق ان احرز اللقب الخليجي في تاريخه.