قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


جرايدquot; الكأسquot; يكشف :
نشأت أكرم رسميًا في مانشستر سيتي
اللاعب العراقي اجتاز الفحص وأريكسون معجب بإمكانياته

هشام علي من الدوحة: كشف برنامج جرايد الذي يبث على قناة الدوري والكأس في حلقة اليوم الثلاثاء، أن اللاعب العراقي نشأت أكرم توصل إلى اتفاق شبه رسمي للانتقال إلى نادي مانشستر سيتي

نشأت أكرم
الانكليزي. ونقل البرنامج الذي يتناول الصحف المحلية القطرية والعربية والعالمية عن جريدة التايمز اللندنية، أن نشأت نال اعجاب المدرب السويدي للفريق زفن غوران اريكسون الذي وافق على انتقاله للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وستكون إضافة قوية إلى الفريق الانكليزي الذي يسعى إلى إحتلال مركز متقدم في الدوري للمشاركة في دوري الأبطال الأوروبي للموسم القادم .

وكشف البرنامج من خلال اتصال بأحد المصادر من لندن أن نشأت اجتاز الفحص الطبي وسينضم رسميًا إلى مانشستر سيتي، مؤكدًا ان العين الاماراتي وافق رسميًا على الصفقة التي لم تكشف عن قيمتها لكن كشف ان العقد سيمتد لموسمين.

ومن المنتظر ان يحضر توقيع العقد يوم الخميس اضافة الى نشأت المدرب اريكسون ورئيس النادي الانكليزي الملياردير التايلندي تاكسين شيناواترا.. حيث يعسكر نادي العين الإماراتي حاليًا في الدوحة وسيخوض مباراة ودية مع نادي قطر القطري قبل أن يعود للامارات لاستئناف الدوري الاماراتي .

يذكر ان جرايد يبث يوميًا الساعة 12:30 بتوقيت الدوحة وهو من اعداد باسم الرواس وتقديم هدى محمد ومحمد المرزوقي وخالد الجميلي.