قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صنعاء : قامت إحدى المؤسسات التجارية الاقتصادية مساء أمس الأول الأحد بتفريغ ثمان حاويات " 40 قدم " من الدجاج المثلج التالف والغير صالح للاستهلاك الآدمي بسبب سوء التخزين في مقلب مديرية دار سعد بمحافظة عدن " 420 كيلو متر جنوب العاصمة صنعاء ".
وحسب مصادر رسمية في المديرية فقد قام عدد من الأطفال بالتوجه إلى المقلب المذكور وسحبوا كميات كبيرة من الدجاج الذي لم يُتلف بالطريقة الصحيحة ، وقاموا ببيعها للمحلات الصغيرة ولعدد من أصحاب المطاعم.

وكشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها شرطة مديرية دار سعد صباح اليوم الثلاثاء أن أكثر من مليون كرتون قد تم تفريغها في المقلب المذكور دون اتباع الطرق الصحيحة لمثل هذا الإجراء مما تسبب في ذهاب أطفال المديرية الى المقلب وإخراج الجزء الأكبر منه ونقله إلى محافظة عدن ولحج ، لبيعه في البقالات والمطاعم ومخازن التبريد وغيرها.

وكانت قوات الأمن التابعة لقسم شرطة مديرية دار سعد بمحافظة عدن قد تمكنت أمس الاثنين من إلقاء القبض على عدد من الأشخاص الذين قاموا ببيع كميات كبيرة من الدجاج الفاسد على محلات تجارية ومطاعم في مديرية دار سعد كما تم العثور على كميات من الدجاج الفاسد في مخازن بعض المحلات والمطاعم ، قامت بإتلافها وإحالة أصحاب تلك المتاجر والمطاعم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنهم.