قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حكاية أنغام وهاني خليفة

المخرج هاني خليفة

ممدوح الصغير من القاهرة: لا تزال الحيرة تشغل تفكير المخرج الشاب هانى خليفة، مخرج فيلم الجوائز "سهر الليالي"، فيما يخصّ اختيار موضوع فيلمه المقبل الذى ينوي البدء بتصويره خلال العام الحالي 2005.
واكد هانى خليفةلـ "ايلاف" ان هناك اكثر من مشروع يتم العمل فيه حاليا تمهيدا لاختيار احدهم ليكون فيلمه للعام الجديد، فهو يشرف على مشروع وكل من وسام سليمان وتامر حبيب يعمل فى مشروع فيلم فى وقت محدد سوف تتم المفاضلة لاختيار واحد من المشروعات الثلاثة ليتم تصويرها فى فيلم سينمائي.
وعن موضوع فيلمه المقبل وهل هناك تشابه فى مضمون احداثه مع فيلمه الاول "سهر الليالي"
قال خليفة: ان موضوع الفيلم اجتماعي ولكن احداثه بعيدة التشابه تماما عن احداث "سهر الليالي" الذي نال نحاجا جماهيريا وقت عرضه لانه تطرق الى قضايا لم يعتد الجمهور ان يشاهدها في السينما ، فالجمهور شاهد واقعا يعيش. واضاف ان فيلم "سهر الليالي" كان لغة سينمائية مخلتفه عن الافلام التي عرضت الى جانبه، خصوصًا وان الكوميديا كانت تستحوذ على أغلبها.
وعن حقيقة ما تردد بانه ينوى تصوير فيلم "بنت من سوهاج" الذي اعد السيناريو له فعلا
قال: "هذا مايتردد فى الصحف" وانه مندهش من انتشار هذا الخبر لانه مازال يفاضل فى اختيار فيلمه المقبل لانه يود ان يحافظ على النحاج الذى تحقق له بعد سهر. وسالت ايلاف خليفة عن حكايته مع انغام وهل هى مرشحة للقيام بدور البطولة فى فيلمه المنتظر ؟


انغام
قال السيناريو الذى تعده وسام هو لفيلم غنائي وفيه كل مواصفات الشخصية التي قد تكون قريبة من انغام وان العمل جميل جداً وان اختيار انغام لتكون بطلة فيلمه امر يسعده جدا لانه مرتبط بصلة طيبة بها والعمل معها امر يحقق له السعادة لانه يحترمها كفنانة.
جدير بالذكر ان فيلم "سهر الليالي" لخليفة نال اعجاب الجمهور والنقاد واعتيره النقاد بانه الافضل سينمائيا خلال 15 عاما مضت فهو كان اول فيلم لا تكون فيها بطولة مطلقة بل كانت فكرة المجاميع السينمائية فهو جمع بين ابطاله 8 من النجوم الشباب يصعب جدا وجودهم فى فيلم واحد فى الوقت الحالى وكل منهما نجم شباك يعلب بطولة فيلم بمفرده.