أماني الصوفي من صنعاء: كشفت مصادر إعلامية في صنعاء عن اكتشاف جثة هامدة في احد الفنادق بالعاصمة ، حيث فوجئ عاملو التنظيف في أحد الفنادق الأسبوع الماضي بجثة هامدة ترقد على السرير.

وحسب (رأي) فقد تبين أن الجثة لنزيل في أحد الفنادق بمديرية الصافية فارق الحياة أثر إصابته برصاصة قاتلة في رأسه من مسدس كاتم للصوت وباشر رجال الشرطة التحقيق مع أصحاب الفندق وبعض النزلاء ليتضح بأن المجني عليه كان قد دخل إلى الفندق برفقه شخصين أحدهما ابن عمه.

ووفقاً لمعلومات أصحاب الفندق فقد استأجر ابن عم القتيل الغرفة منذ حوالي 10 أيام وظل يدفع فاتورتها يومياً رغم أنها ظلت مغلقة معظم أيام هذه الفترة قبل أن يأتي بابن عمه القتيل ورفيق أخر لهما بحجه أنهما سيتناولان القات في الغرفة مسرح الجريمة ليقوما بجريمتهما ومن ثم إغلاق الغرفة على القتيل وتسليم مفاتيحها وما عليها من أموال للموظف المناوب بالفندق الذي لم ينتبه إلى أن الزميل الثالث لم يكن بصحبتهما.

وأكدت المصادر الأمنية بأنه في وقت لاحق من الجريمة تم إلقاء القبض على ابن عم المجني عليه الذي بدت عليه آثار الارتباك غير أنه سرعان ما قاد رجال الأمن إلى شريكه ليعترفا بذلك رغم محاولتهما الإنكار في بداية الأمر وادعاء عدم معرفة أي شيء عن الحادثة.

الإقرار بارتكاب الجريمة لم يغلق أوراقها فما تزال الأجهزة الأمنية تواصل تحقيقاتها مع المتهمين لمعرفة أسباب ودوافع الجريمة لاستكمال ملف القضية قبل إحالته إلى النيابة العامة.