قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

برادة بطلا لفيلم اميركي

ممدوح الصغير من القاهرة: يستعد المطرب الشاب احمد برادة لتصوير اغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب جديدة تحمل اسم "ناسيني" من كلمات احمد علي موسى ولحن لشريف تاج، وسيتم تصويرها في ايطاليا تحت ادارة مخرج ايطالي.
واكد برادة لـ "ايلاف" ان الأغنية الجديدة تحمل الطابع الرومانسي، وبأنه سيطل على الجمهور من خلالها بشيء جديد ومختلف سواء في التصوير او التوزيع الموسيقي.
واضاف براده ان الكليب لن يكون حصرياً لشاشة معينة، بل سيوزع على مختلف الفضائيات. وعن جديده في السينما قال انه وافق مؤخرا على الاشتراك في فيلم اميركي – مصري، يتم تصويره في الولايات المتحدة الاميركية بانتاج اميركي.

وعما تردد مؤخرا حول انتاج فيلم او مسلسل عن قصة حياته قال انه مندهش من انتشار هذه الاخبار لانه يعتقد داخل نفسه انه ليش مشهوراً حتى يكون له فيلم عن حياته، وقال انه سمع الخبر خلال وجوده في بيروت، ولم يملك سوى الصمت لانه لم يتصل به اي شخص للحصول على معلومات منه عن حياته الشخصية وربما يكون هناك عملا عن حياة بطل رياضي فاعتقد البعض انه مسلسل او فيلم خاص عن حياته.
الجدير بالذكر ان احمد برادة الذى احترف الغناء من 3 سنوات كان افضل لاعبى الاسكواش على المستوى العالمي وحصد بطولات عديدة ابزرها بطولة العام عام 1999 التى اقيمت فى مصر وقهر عمالقة الاسكواش
وشارك في فيلم سينمائي مع ليلى علوي وحنان ترك "حب البنات" الذي لم يحقق ايرادات عالية بسبب الهجوم العنيف الذي تعرض له مخرجه خالد الحجر الذي اتهم انه مع التطبيع مع اسرائيل واعلن براده بعد عرض الفيلم انه لن يمثل للسينما المصرية لانه يرغب في التفرغ للغناء .