قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الدغيدي تجبر ساندرا نشأت على الإنسحاب

من فيلم الباحثات عن الحرية
سعيد حريري من بيروت: أربعة أفلام فقط ستعرض في القاهرة خلال عيد الأضحى المبارك، ويبدأ عرضها يوم الأربعاء 19 يناير القادم أي قبل يوم "الوقفة" بيوم واحد .. الأفلام هي " زكي شان " من إخراج وائل إحسان وبطولة أحمد حلمي، وياسمين عبد العزيز، وحسن حسني، وحسن كامي، وفيلم " أبو علي " من إخراج أحمد نادر جلال، وبطولة كريم عبد العزيز ومنى زكي، وطلعت زكريا، وفيلم " أبو العربي وصل " من إخراج مدير التصوير محسن أحمد فى أوّل تجربة سينمائيّة له كمخرج، ومن بطولة هاني رمزي، ومنّة شلبي، ووحيد سيف، وصلاح عبد الله، وحجّاج عبد العظيم .. أمّا الفيلم الرابع فهو " الباحثات عن الحريّة " من إخراج إيناس الدغيدي .. وهو الفيلم الوحيد الذي لايحمل صفة فيلم كوميديّ مثل الثلاثة الآخرين .. وهو من بطولة داليا البحيري، واللبنانيّة نيكول بردويل والمطربة المغربيّة سناء موزيان بالإضافة إلى ضيف الفيلم أحمد عز وهشام سليم.

وقد انسحب فيلم " ملاّكي إسكندرية " من المنافسة على إيرادات العيد وتمّ تأجيل عرضه لأوّل صيف 2005، وهو من إخراج ساندرا نشأت وبطولة أحمد عزّ، وغادة عادل، وريهام عبد الغفور، ومحمّد رجب .

كما رفضت الشركة العربية الموزّعة لفيلم " خالي من الكوليسترول " طلب منتجه محمّد زين عرض الفيلم ضمن أفلام العيد على إعتبار أنّ الفيلم لا يحمل مواصفات أفلام العيد !! .