6 نساء يتحكمن بحياة حسين فهمي

محمد عبدالرحمن من القاهرة: سجلت قناة الشاشة -إحدى قنوات شبكة شوتايم -مع الفنّان الكبير حسين فهمي حواراً طويلاً وخاصاً يحكي فيه قصة حياته ومشواره مع الفن ويتحدث عن حياته العائلية و أسرته التي يكن لها كل حبّ وتقدير ويكشف عن أسماء 6 سيدات يتحكمّن في حياته حتى الآن ولهن عنده مكانّة خاصة كما ويعبّر حسين فهمي عن مشاعره نحو الأعمال الدرامية موضحاً أن الصدق في السينما هو سر خلود بعض الأفلام. وعبّر عن استيائه الصريح للمستوى المتدني للأفلام المصرية الجديدة قائلاً: " مستوى الأفلام المصرية الحديثة سيء جداً وعلى الجميع مواجهة هذه الحقيقة."
وعند سؤاله عن الرقابة على الأعمال الفنية من قبل الجهات الحكومية استطرد قائلاً " أنا ضد تدخل الدولة في السينما أو فرض الرقابة عليها فتطور السينما و مراقبتها يجب ان يأتي من فنانيها و العاملين عليها."
يذاع الحوار ليلة أول أيام عيد الأضحى وهو من إعداد شريف عوض و اخراج سيف ممتاز، وبمناسبة الحوار تبدأ القناة عرض أحدث مسلسلات الفنان الكبير "أصحاب المقام الرفيع " ،ويشاركه البطولة محمود قابيل،وعزت أبو عوف ونيرمين الفقي، وميرنا المهندس، وبشرى، وأحمد زاهر، ونهال عنبر، وسوسن بدر، وأخرج العمل علي عبد الخالق. تدور أحداث المسلسل حول عائلة المنسترلي المعروفة بالثراء والشهرة والتي لديها استثمارات كثيرة يملكها خمسة أشقاء . الأكبر هو شريف الذي يدير هذه الأعمال الضخمة لأشقائه الآخرين وهم مراد وعماد وفؤاد وكمال . وبعد وفاة والدهم يختلف الأشقاء حول ميراثهم ويحاول كل واحد منهم استغلال الثروة الجديدة لتحقيق أحلامه . ويفكر عماد في الزواج من ابنة عائلة ثرية (الجزائرلي) الذي كان السبب وراء وفاة والدهم بعد جدال بينهما. ويصر فؤاد على الزواج من شوقية من خان الخليلي والتي كانت متزوجة من قبل من تاجر مخدرات مات في السجن . ويحتدم الصراع بين الأشقاء ليصل الى ذروته ويهدد مشاريعهم التجارية .

[email protected]