سعيد حريري من بيروت: الفنّان السوريّ عبّاس النوري يحلّ ضيفاً في برنامج " نلتقي " على شاشة تلفزيون دبي.

عبّاس النوري في رحلة فنيّة بدأت على خشبة المسرح حيث التألّق بالأدوار الصعبة والمركّبة والتي تكاملت مع الأدوار الدراميّة المتميّزة على الشاشة الصغيرة، و كان آخرها دور" المعلّم عمر" في مسلسل "ليالي الصالحية" للمخرج بسّام الملا الذي عرض على شاشة دبي في شهر رمضان الماضي.

عن المسرح وعن التلفزيون وعن الدراما العربيّة والسوريّة يتحدّث النوري في لقاء حواريّ مع بروين حبيب في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات ( التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربيّة السعوديّة).

ومن الحوار الفنيّ إلى الحوار السياسيّ مع الإعلاميّ داوود الشريان في "المقال"، ولقاء مع وزير الثقافة اللبنانيّ السابق الدكتور غسّان سلامة حيث يتمحور الحوار حول مصير الإصلاح في العالم العربيّ، وهل سيتمّ وفقاً لرغبات الشعوب أم وفقاً لرغبات أمريكا؟

ومن الأسئلة التي يطرحها الشريان على ضيفه: "لماذا تبدو الأنظمة العربيّة جاهزة للتنازل أمام أمريكا أكثر من استعدادها للتنازل أمام شعوبها؟ وهل تتقدّم الديمقراطيّة والحريّة في العالم العربيّ أم تتراجعان؟ وما هو مستقبل الحركات الإسلاميّة في العالم العربيّ؟ وهل يمكن لها أن تحمل مشاريع وطنيّة؟
يعرض "المقال" في الساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات العربيّة المتحدّة ( الحادية عشر بتوقيت المملكة العربيّة السعوديّة السعودية).