هداية درويش تروي تجربتها

ممدوح الصغير من القاهرة: مساء الخميس المقبل تحل الكاتبة الصحافية هداية درويش ضيفة على صالون غازي الثقافي العربي والذي خصص امسيته المقبلة لها والتي سوف تستعرض امام لجنته العلمية تجربتها مع الصحافة الالكترونية بعد سنوات ناجحة من العطاء في بلاط الصحافة المطبوعة وخلال عشرين عامًا عمر رحلتها الصحافية في العديد من الصحف السعودية.
واكد غازي زين عوض الله مؤسس الصالون الثقافي على أن امسية الخميس خصصت للاستماع الى الورقة التي سوف تلقيها هداية درويش والخاصة عن تجربتها مع الصحافة الالكترونية الصحافة الجديدة، التي راهن عليها كل من ينظر الى الغد انه سوف تاتي قريبًا الصحافة الالكترونية التي انتشرت في الوطن العربى واصبح لديها قراء اعدادهم تخطت مئات الالوف، بل اصبحت تحقق السبق والانفراد على الصحافة المطبوعة والتي فشلت حتى اليوم فى قهر الوقت.
وكانت هداية درويش قد اصدرت جريدة هداية نت
www.hadayah.net
جريدة عربية يومية تحدث على مدار اليوم عدة مرات التحديث بها مرتبط بالحدث وكانت تجربتها سعيدة الحظ لان القارئ العربي العاشق لكل الجديد ولثورة المعلومات اقبل على جريدتها مثل عاشق واقبل على صحف اصبح لها وقت مخصص من قبل كل ابناء الوطن العربي في الداخل والخارج
وحققت هداية نت التميز والنجاح في عامها الاول وتناقلت عن الوكالات الكبرى العديد من اخبارها ونجحت كما نجحت شقيقات لها ولدن من قبلها مثل ايلاف التي كان مولدهافاتحة خير للصحافة الالكترونية.
وسوف تشرح هداية درويش الاسباب التي جلعتها تقتحم دنيا الصحافة الالكترونية بل غامرت في وقت وجيز الى تحويل حلمها الى حقيقة في غضون شهور قليلة.
ومتوقع ان يشهد الامسية عدد كبير من الادباء والشخصيات العامة وتضم اللجنة العلمية لصالون غازي عددا من الرموز مثل ا .د سمير سرحان وا .د صلاح فضل وا. د عاطف العراقى وا. د محمد حسن الحفناوي وا. د سيد محمد قطب وا.د جلال ابوزيد و الكاتبة الفلسطينية امال شحاته والاديب مصطفى عبد الله .