بهاء حمزة من دبي: وضعت الكاتبة البريطانية جيه كي رولينج مؤلفة سلسلة هاري بوتر مولودة انثى مساء امس في مستشفى رويال ادنبرج في اسكتلندا هي الثالثة لها بهد ابنتها الكبرى جيسيكا من زواجها الاول قبل الشهرة وديفيد الذي يبلغ من العمر 22 شهرا فقط من زوجها الحالي نيل موراي.

وصرح المتحدث باسم المستشفى ان رولينج التي لم تحدد اسما لمولودتها حتى الان بصحة جيدة هي والطفلة حتى ان الاطباء وافقوا على خروجها صباح اليوم اذ اصطحبها زوجها الى المنزل.

وكانت رولينج التي اصطحبت معها الى المستشفى طبيبتها الخاصة لتشرف على عملية الولادة قد عرفت طريق الشهرة والثروة عقب نشر الرواية الاولى من سلسلتها الاشهر هاري بوتر التي بيع منها عدة ملايين ما اضطر الناشر الى اعادة طبع الرواية عدة طبعات قبل ان تتحول الى فيلم سينمائي غزا جميع انحاء العالم بعد ان تعاطف الاطفال والكبار مع بطل الرواية الطفل هاري بوتر الذي يتلقى دروسا في السحر.

ومن المفارقات ان رولينج (39 عاما) التي تصنف حاليا ضمن اغنى النساء في العالم متقدمة حتى على ملكة بلادها الملكة اليزابيث الثانية بثروة تناهز الستة مليارات دولار كانت تضطر للجلوس على المقاهي العامة في احياء لندن الرخيصة لاستكمال روايتها وهي تحمل طفلتها جيسيكا على كتفها اذ كانت قد طلقت من زوجها الاول بموجب اتفاق تنازلت بموجبه عن حقوقها لديه.
ومن الصدف ايضا ان يتزامن يوم ولادة الكاتبة مع الاعلان عن اسم مخرج الجزء السادس من السلسلة الذي يحمل عنوان "هاري بوتر واوردر أوف ذا فونيكس".هو المخرج التلفزيون البريطاني الشهير ديفيد ياتس. ومن المتوقع أن يبدأ ياتس في تصوير الفيلم في نهاية العام الحالي..