قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إلهام شاهين : لم أحلم بالأمومة

محمد عبد الرحمن من القاهرة: في إطار قسم الاحتفالات الفنية بمعرض القاهرة الدولي الكتاب التقى جمهور المعرض بالفنّانة إلهام شاهين التي كررت دفاعها عن الدور الصدمة الذي قدّمته في مسلسل " بنت أفندينا " والذي أثار غضب الكثيرين من مؤيدي ثورة يوليو لتعمد المسلسل التركيز فقط على سلبيات الحقبة الناصرية، قالت إلهام أنها ليست ضد الثورة وأن الثورة لم تضرها في شئ ولكنها تؤدى شخصية كتبها الروائي محمد جلال وهي تعبر عن وجهة نظر هذه الشخصية لتلك الفترة من تاريخ مصر وقالت أن أصعب مشاهد هذا المسلسل كان في الحلقة الأخيرة حيث ظّلت طوال اليوم تصور في المشهد الذي يبدأ بخبر وفاة الحبيب الذي غاب عنها طويلا وخطفه الموت فور عودته.
إلهام قالت عن التمثيل مع الأطفال أنها تحبه جدا ولكن لم تتاح لها فرص كثيرة لذلك وأضافت أنها صحيح تحب الأطفال لكنّها لم تسع للأمومة لأنّها مسؤولية لا تقدر عليها على حد قولها وقالت إنها لم ترد إنجاب أطفال لا تجد وقتا لرعايتهم .
الطريف أن جمهور المعرض إعتبر إلهام شاهين ممثلة الفنانين، فسألوها عن أخبار الفنان أحمد ذكي وعلقت بالقول إن حالته الصحية أفضل وطلبت منهم انتظار فيلم حليم الذي يصوره ذكي حاليا .
وأشاد عدد من الحاضرين بشجاعة إلهام شاهين التي ظهرت في فيلم " خالي من الكولسترول " مؤخرا في دور والدة أشرف عبدالباقي وهي سيدة معاقة ذهنيا تُربي إبنها على البراءة وتموت خلال أحداث الفيلم .