: آخر تحديث
استمر سرا لمدة 18 سنة

تفاصيل زواج سميحة أيوب العرفي

"إيلاف" من القاهرة: كشف المخرج أحمد النحاس تفاصيل زواجه السري من الفنانة القديرة سميحة أيوب مؤكداً أنهما تزوجا عرفياً منذ العام 2000 وحتى العام الماضي.
وأشار إلى أن سبب خلافهما هو الشكوى التي تقدمت بها بنات الفنان الراحل سعد الدين وهبه زوج سميحة السابق لحصولها على معاش الراحل دون وجه حق، فالقانون يمنع عنها معاش الزوجة الأرملة في حال زواجها مجدداً.

 

 

وكتب النحاس أكثر من تدوينة حاول فيها اثبات زواجهما سواء من خلال استخراج تصريح دخول للقرية السياحية التي تمتلك فيها سميحة أيوب مسكنا على البحر الاحمر بمنطقة رأس سدر، وبنشر الرسائل المتبادلة بينهما. مؤكداً على أنه رفض طلبها بإعلان كونه مدير أعمالها لتبرير تواجده معها لفتراتٍ طويلة، حتى تكسب قضيتها وهو ما اعتبرته بمثابة انحياز منه لصالح بنات الراحل سعد الدين وهبة.

وأكد النحاس ان الزواج مثبت بالفعل اعتباراً من أول شهر يناير 2000 واستمر حتى العام الماضي. مشيراً إلى أن "أيوب" لاحقته قضائياً انتقاماً منه لموقفه في حرصه على اعلان زواجهما.

وقضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة النحاس بالسجن لمدة 10 سنوات بعدما ادانته بالاستيلاء على 120 الف دولار من أموال سميحة أيوب المودعة بالبنوك.

وكانت الفنانة سميحة أيوب قد أكدت في المحكمة أن المخرج احمد النحاس عمل مع زوجها لمدة 7 سنوات قبل أن تتزوجه عرفياً بشكلٍ صوري، ليتولى إدارة اعمالها لافتة إلى أنه استغل الثقة الموجودة بينهما وقام باستخدام توقيعاتها على شيك من دفتر الشيكات الخاصة بها عن طريق التزوير مما دفعها لتغيير شكل توقيعها بحيث يكون من الصعب تقليده.

وأكدت أنه زور توقيعها من أجل الحصول على قرض بضمان وديعة لها في البنك، وتمكن عبر الشيكات بالحصول على 119 الف و950 دولار اميركي. علماً أن هاتف "أيوب" بقي مغلقاً طيلة يوم أمس.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

إيلاف تلتقي النجوم المشاركين في الموسم الجديد من رحلات Stars On Board
المزيد..
في ترفيه