قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خالد طه من الدوحة: أعلنت شركة باير للعناية بالصحة عن طرح منتجها الجديد ( ليفيترا) لمعالجة الضعف الجنسي في اسواق قطر وذلك خلال مؤتمر طبي في فندق الماريوت ترأسه الدكتور عبدالله الأنصاري رئيس قسم جراحة المسالك البولية بمؤسسة حمد الطبية بالدوحة، و استعرض المؤتمر خصائص العلاج الجديد الذي وصف بالثورة الطبية التي سوف تعمل علي تحسين حياة العديد من الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي.

وقال الدكتور أيمن فايد المدير الاقليمي للمنتج في شركة باير للعناية بالصحة في الشرق الأوسط ان الضعف الجنسي يمكن ان يؤدي الي فقدان العديد من الرجال ثقتهم بانفسهم عند الاصابة بهذه الحالة وانهم يشعرون بالاحراج الذي يؤدي الي انسحابهم من المجتمع في صمت واضاف ان واحدًا من ثلاثة رجال في المجتمع العربي يمكن ان يعانوا من هذه الحالة ولكن للأسف فهم يعتقدون ان هذه الحالة ستتلاشى بمفردها دون علاج واشار الي ان هؤلاء الرجال الذين يعانون من هذه الحالة لايتحتم عليهم المعاناة في صمت بعد الآن، فنتائج دواء ليفيتر ، تساهم في تحسين اسلوب حياتهم اليومية حيث انه العلاج الوحيد الذي اثبت انه يحقق مفعولا سريعا ونتائج مضمونة علي المدي الطويل.

وأوضح د. فايد ان نتائج الدراسات التي اجريت مؤخرًا في عدة مناطق من أوروبا وشمال أمريكا اثبتت ان (ليفترا) علاج يتفوق بسرعته ونتائجه المضمونة حيث سجل نسبة فعالية 92% لمعظم الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي، كما يعمل علي منح الرجال الثقة و لن يخذلهم ابدا كما ان الدراسات استعرضت سرعة مفعول الدواء حيث انه يعمل خلال 10 دقائق من وقت تناوله.

كما سلط د. هشام المغربي استشاري جراحة المسالك البولية الضوء علي أهمية التوعية عن الضعف الجنسي وعلاجه للرجال في العالم العربي خاصة وان البعض يقومون في معظم الاوقات بالبحث عن علاجات بديلة كالكريمات والاعشاب وقال في هذا الاطار ان الضعف الجنسي يمكن ان ينتج عن عدة اسباب نفسية أو جسدية وانه من المهم جدا مراجعة الطبيب المختص لكي يقوم بتشخيص الاسباب الحقيقية والعلمية وراء تطور هذه الحالة وبالتالي وصف العلاج المناسب، كما انه اصبح بامكان الرجال الذين يعانون من هذه الحالة الحصول اليوم علي وسائل متعددة للمساعدة ولكن التحدث الي الطبيب هو الخطوة الأولي للوصول للعلاج الامثل ويجب ان يتأكد المريض بان الطبيب سوف يبذل قصاري جهده للعثور علي العلاج الصحيح.

والجدير ذكره ان عقار ليفيترا قد حصل علي ترخيص هيئة الغذاء والدواء الأميركية حيث طرح في الاسواق العالمية في العام 2002