قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"ايلاف" من روما: قدٌمت شركة Verizon Wireless خدمة الهاتف المحمول فائقة السرعة تُحسٌن الرسومات وتسمح باستقبال تشكيلة واسعة من أخبار الفيديو والمحتوى الترفيهي والإنترنت. واعتباراً من الشهر المقبل، تخطط Verizon Wireless - الناتجة عن مشروع مشترك بين شركتيٌ Verizon Communications وفودافون - لعرض خدمة التجوال عبر الويب، والألعاب، والأخبار، وحالة الطقس، والألعاب الرياضية الترفيهية بالتعاون مع شركات NBC، وMTV، وComedy Central وفوكس عبر ثلاثة نماذج جديدة من الهواتف المحمولة المتقدّمة. وتنوي هذه الشركة - تعتبر ثاني أكبر مجهزة هواتف نقالة في أميركا - أيضاً بدء بيع الهواتف لشبكتها فائقة السرعة من قبل شركات LG Electronics، وسامسونغ إلكترونيكس، وUtstarcom، اشترت معاً مجهّزة الهاتف Audiovox.

ويتوقع المحللون أن تتفوق خدمة الفيديو المسماة Vcast، التابعة لVerizon، على خدمات الفيديو المعروضة من قبل منافستها، شركة Sprint، لكن فقط في الأسواق ال30 حيث تدعم Verizon سرعة التجوال على الويب، بواسطة الهاتف المحمول. كما تسابقت الشركات حول العالم لتشييد شبكات أسرع يمكنها أن تعرض الفيديو والإبحار عبر الإنترنت؛ وكانت الشركات الآسيوية أول من وفٌر مثل هذه الخدمات، لبضع سنوات، تلتها عدة شركات أوروبية السنة الماضية. وتفيد Verizon Communications أنها وسّعت شبكتها السريعة من حوالي 20 إلى 30 سوق؛ وتتوقع أن تغطي معظم الأسواق الرئيسية هذا العام متخطيةً بالتالي شركتيٌ Cingular وSprint لتتصدر قائمة الشركات الأميركية العاملة في هذا القطاع.

وستعرض خدمة تصفٌح الويب، لوقت غير محدود، والدخول يومياً إلى أكثر من 300 تجديد فيديو مقابل 15 دولاراً في الشهر. وتخطط لعرض تسعيرة مخفٌضة للكليبات والقنوات الإذاعية والألعاب ثلاثية الأبعاد، دون إعطاء تفاصيل أخرى عنها، لكنها تضيف أن شركة الأخبار فوكس ستزوّد الزبائن ببرامج صُمّمت بشكل مُحدّد للهواتف المحمولة. ويشار الى أن هاتف LG VX8000 يحوي على فيديو وتحميل سمعي بالإضافة إلى كاميرا مؤلفة من 1.3 ميجابيكسل من النقاط الضوئية يمكنها أن تسجّل 15 ثانية من الفيديو الحيٌ.