قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عصام المجالي من عمّان:وقعت مؤخرا اتفاقية شراكة إستراتيجية بين بنك عودة وشركة الثقة الدولية للتسويق والتجارة الالكترونية "e-Points" يكون بموجبها البنك الشريك المصرفي الحصري لـ "e-Points" وذلك بإطلاق الشركة احد أحسن برامج المكافآت وفعالية في بطاقة النقاط الالكترونية "e-Points" ، كما تعطي الاتفاقية البنك بموجبها حصة 40% من رأسمال الشركة.
وصرح جابي قسيس مدير عام بنك عودة فروع الأردن ان اتفاقية الشراكة مع "e-Points" هي إشارة واضحة نبعث بها الى السوق الاردنية ومفادها أننا نرغب في إقامة علاقات مصرفية فعالة.
وسيتمتع عملاء بنك عودة وفقا لقسيس بمزايا تفضيلية مرتبطة بمنتجات وخدمات يقدمها البنك، كما وسيتم إطلاق هذه البرامج في لبنان وسورية.
وقال مروان سعيد مؤسس شركة "e-Points" وأحد مدراء مجموعة "OFFTEC" "ان برنامج المكافآت بالنقاط الالكترونية "e-Points" هو الأكثر تماسكا لأنه يوفر الجودة والملاءمة، وان سر نجاح النقاط الالكترونية هو الاسترداد المباشر المتوافر في المملكة الذي سيتوافر قريبا لحاملي البطاقات في المنطقة".
وأوضح سعيد انه تم إصدار حتى الآن ما يقارب من 22 ألف بطاقة خلال الشهرين الأولين لإطلاقها في الأردن.
وتتميز البطاقة بأنها ترافق صاحبها في كل عملية تسوق، فاستعمالها سهل بقدر ما هو مكافئ ، والعملاء يكسبون النقاط في حوالي 140 مركز من اكبر المحلات التجارية بما فيها المطاعم ووكالات السفر وصالات السينما والمراكز الرياضية ومتاجر الموسيقى والأثاث والأزياء.
وأكد ان العملاء يعرفون رصيد نقاطهم المجمعة بمجرد إدخال البطاقة في آلات الدفع الالكتروني والمتوافرة لدى نقاط البيع ويمكنهم استرداد قسم منها او جميعها فورا.
ويتم إصدار البطاقات مجانا وتختلف النقاط المكتسبة حسب نوع المحل التجاري. كما يوفر الموقع الالكتروني الخاص بالنقاط الالكترونية بيانات عن الحسابات وقاعدة معلومات يتم تحديثها بشكل متواصل تحتوي على أسماء كافة المراكز المشتركة وخصائص العروضات الجديدة.