محمد الشرقاوي من القاهرة: أعلنت شركة هيوليت باكارد "إتش بي" (HP) أن مبيعات الشركة من الحلول المرتكزة على مزودات HP Integrity تخطت المليار دولار أميركي خلال العام المالي 2004 مما يشكل محطة تاريخية هامة في رواج هذه النوعية من المزودات التي تشهد إقبالاً متزايداً في السوق. ويبرهن هذا الإنجاز على أن مزودات HP Integrity قد أصبحت خياراً مفضلاً بالنسبة للشركات الباحثة عن أفضل الحلول لإنجاز أكثر المهام تطلباً في مجال تقنية المعلومات.
وتستهدف هذه الحلول التي تشمل المزودات والبرامج ونظم HP StorageWorks وخدمات الأجهزة، القطاعات الهامة مثل قطاع الخدمات المالية وقطاع التصنيع وموفري الشبكة والخدمة بالإضافة إلى القطاع الحكومي.
كما أعلنت "إتش بي" أيضاً عن أسماء عدة عملاء انضموا إلى قائمة العملاء الذين يستخدمون مزودات HP Integrity ومن بينهم بنك نيويورك وPremier Bankcard, Inc. وCRI/Criterion وهي شركة فرعية مملوكة كلياً لمجموعة شركات شل الهولندية الملكية.
هذا وقد طرحت "إتش بي" تحسينات جديدة تغطي عائلة مزودات Integrity بأكملها والتي تشمل معالجات إنتل® إيتانيوم®2 وقدرات مدمجة جديدة في المجال الافتراضي لكل نظم التشغيل وجاهزية عالية موسعة وخصائص لاستئناف التشغيل لنظم HP-UX 11i وMicrosoft Windows® server 2003 بالإضافة إلى ميزة HP Pay Per USE لنظام "وندوز" والتي تعتبر الأولى من نوعها في قطاع تقنية المعلومات، وإصدارات جديدة من نظم تشغيل Open VMS و"لينوكس" وخدمات تطورية لمزود HP NonStop.
وقال غيرد كويبشال، مدير ورئيس قسم عمليات VMS وXETRA/EUREX في Deutsche Borse Systems AG: "إن توفر Open VMS على مزودات Integrity سيمكننا من تأسيس بنى جديدة بنفس نظام التشغيل وبتكلفة مجدية. وقد قمنا للتو بنقل البرنامج الكامل لـ Eurex Exchange، الذي يتكون حالياً من 5 ملايين خط من شيفرة المصدر، إلى Open VMS على مزودات Integrity. وقد كانت عملية الترحيل هذه ناجحة جداً في بيئة الاختبار."
وستقوم "إتش بي" في اليوم الثلاثاء ( 18 يناير) باستعراض زبائن مزودات Integrity والتحسينات الجديدة التي أدخلت على المنتجات، وذلك في بث على الإنترنت على موقع www.hp.com/go/agility وستلقي كارلي فيورينا، الرئيس والمسؤول الأول في "إتش بي"، كلمة الافتتاح خلال هذا الحدث الذي سيتحدث فيه أيضاً كل من آن ليفرمور، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الحلول التقنية، وريتش مارسيلو، كبير نواب الرئيس ومدير عام مزودات الأعمال الهامة وسيختتم هذا البث على الإنترنت بدردشة حية مع ليفرمور ومارسيلو.