قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مراد عباس من الجزائر: كشف الفنان المصري هشام عباس، خلال مؤتمر صحفي عقده في الجزائر، انه سيدخل عالم السينما من بابها الواسع، في فيلم يروي قصة مثيرة ومشوقة تحكي مغامرات مطرب وعلاقاته مع محيطه، وتجنب الخوض في تفاصيل المشروع.

ومن جهة أخرى، أكد الفنان هشام عباس الذي يزور الجزائر لأول مرة للمشاركة في مهرجان "ليالي البهجة" يتزامن مع صدور ألبومه الجديد، "سيبها تحبك"، عن عالم الفن، بعد غياب دام سنتين ونصف، ويحمل الشريط 17 أغنية من أنواع موسيقية مختلفة، وفي رده عن أسباب تأخر هذا الإصدار قال :"أنا لست مطربا محترفا، الغناء عندي هواية، لذلك أنا اعمل بمزاجي، واخذ كل وقتي في انتقاء ما أقدمه للناس وارفض ان اظهر بمنطق البوم كل صيف"، وأشار إلى انه يتذوق كل الطبوع المشرقية والغربية من "أر.أن.بي"، "بوب"، تيكنو".....عاطفي.

وعن مدى إطلاعه حول الأغاني الجزائرية، اشار الفنان انه يستمع كثيرا للشباب خالد، عملاق أغنية الراي، والشباب مامي وفضيل، كما انه يحب الاستماع دوما إلى أغنية "الشابة" لملك الراي خالد.

وعن سر عدم ظهوره مع مطربين في ثنائيات غنائية، أكد هشام عباس، أن الغناء مع مطرب أخر هو قبل كل شيء إعجاب وحب وثقة متبادلة بين الطرفين، بعيدا عن أي غيرة أو رغبة في اكتساب الشهرة.