قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


محمد عبدالرحمن من القاهرة: تعيش الممثلة المصرية الشابة بشرى حالة من النشاط الفني هذه الأيام ، بعد أن لفتت الأنظار فى مسلسل "العمة نور" من خلال دور شقيقة أحمد الفيشاوي. وتقف بشرى يومياً على خشبة مسرح السلام أمام الفنان سعيد صالح لإجراء بروفات مسرحية " قاعدين ليه " وذلك بعد الاستعانة بها بدلاً من لقاء الخميسي التى أدت ظروف زواجها لاعتذارها عن المسرحية، كما تؤدي في الوقت ذاته دورها في مسلسل " أصحاب المقام الرفيع "، ومع سميرة أحمد في مسلسل " يا ورد مين يشتريك " .
وتقدم برنامج "ابتسم أنت مع دريم " أسبوعيا على قناة دريم 1 ، وتنتظر بفارغ الصبر عرض فيلم " إسكندرية نيويورك " ليوسف شاهين لأنها قدمت فيه دور جيداً على حد قولها. وتعترف بشرى ، أن هذا النشاط الزائد أصابها بالإرهاق، ولكنها تعتبرها فترة انتشار في كل مجالات الفنون، حتى تستقر على مجال محدد وإن كانت تميل للتمثيل الغنائي الاستعراضي وتتمنى أن تكون امتداداً لنيللي وشيريهان وتقدم فوازير رمضان .
وفي مجال الغناء كان لها نصيب فقد سجلت دويتو مع صاحب أغنية " مجنونة " محمود العسيلي ومنتظر أن تكون الأغنية بين أغاني ألبومه الأول. ولم تستبعد بشرى طرح ألبوم لها إذا وجدت الفرصة لذلك ، وأكدت لإيلاف أنها لن تغير اسمها تحت أي ضغوط، رغم وجود المطربة المغربية بشرى وأيضا مصممة أزياء ومراسلة قناة نجوم اسمها بشرى غاندي .
بشرى عمرها الآن 22 سنة ، وبدأت المشوار منذ خمس سنوات كمراسلة منوعات لقنوات إماراتية، ثم اختارتها المخرجة هالة خليل لبطولة الأجزاء الثلاثة من مسلسل " شباب أون لاين " على MBC ، إلا أن مسلسل "العمة نور" منحها شهرة كبيرة على المستوى المحلي ، كما حصلت على بكالوريوس الإرشاد السياحي .
[email protected]