محمد عبدالرحمن من القاهرة: بعد انتظار طويل استقبل نيل القاهرة أكثر المطربات العرب نجاحاً في السوق المصري لعام 2004 ، حيث نظمت شركة روتانا مساء أمس السبت مؤتمراً صحفياً للنجمة إليسا التي استقبلها الصحفيون بحفاوة في المبني القديم لفندق "جراند حياة". بدأ المؤتمر بعد نصف ساعة من موعده الأصلي وجاءت إليسا متألقة بعد شفائها من الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها والتي دفعتها إلى إلغاء إحدى الحفلات في بيروت. وقالت المطربة الشابة أنها سعيدة بنجاح ألبومها الأخير " أحلى دنيا " في السوق المصري الذي تعتبره أصعب الأسواق العربية، وأشارت إلى أن ظروفاً خاصة بها وبالشركة تسببت في تأخير عقد المؤتمر في القاهرة عدة أسابيع عن موعده الأول، وكررت كلامها حول موقفها من المخرج سعيد الماروق وقالت أنها لم تجد في النسخة الأولى من الكليب ما اتفقت عليه مع الماروق قبل بداية التصوير، فكان لابد من إعادة المونتاج. كما انتهزت الفرصة وشكرت روتانا التى تحملت أعباءً إضافية لتلبية رغبتها مشيرة إلى أن انضمامها لروتانا أسهم في زيادة نجوميتها لأن الإدارة مهمة جدا للفنان، كما أعربت عن سعادتها البالغة لطبع الشركة كتيباً يقدم السيرة الفنية لإليسا. وعن جديدها قالت أنها حاليا في فترة راحة ولم تبدأ في إعداد أغانٍ أخرى، ولكنها ستصور قريبا أغنية "إرجع للشوق" وأن لم تحدد المخرج بعد.

ورداً على سؤال لـ "إيلاف"، قالت أنها لم تكن تعلم بوجود تشابه بين لحنَي "كل يوم في عمري" و"ليالي الشوق" للصوت الصاعد شذى، وقالت أنها غلطة من الملحن، وعند سؤالها هل ستتعاونين معه في المستقبل قالت " ما بعرف". وعن السينما أشارت إلى أنها أصبحت مستعدة للتمثيل لكنها نفت علمها بأي مشروعات يتم النشر عنها. وعن هيفاء وهبي أكدت عدم وجود أى خلافات وأن الصحافة تعطي الموضوع أكبر من حجمه. ورداً على سؤال آخر حول الإحساس الذي تغني به وهل يعني وجود قصة حب، قالت " ضاحكة " لا ولكنني بالطبع مثل أى انسانة أنتظر أن أعيش قصة حب .

ولا من الإشادة بجهود التنظيم لهذا المؤتمر من قبل شركة روتانا، المتمثلة بشخص السيد خالد آغا مدير المبيعات والتسويق في الشركة (لبنان) والذي رافق إليسا الى مصر.
[email protected]