تميم ومعتوق مجددًا في المحكمة

سوزان تميم وعادل معتوق
ممدوح الصغير من القاهرة: من جديد تعود المطربة اللبناينة سوزان تميم والمقيمة في القاهرة الى ساحة المحكمة، وذلك عندما تنظر محكمة جنح الدقيالاستئناف برئاسة المستشار محمد العياط في قضيتها في صباح يوم 12 من الشهر الحالي والتي اقامها زوجها عادل معتوق الذي اتهمها بالهروب منه الى بيروت دون اذن منه وكذلك تركها بيروت والاقامة في القاهرة دون ان تحصل على اذن منه.
وكانت المحكمة قد اصدرت حكما لصالح سوزان تميم ولكن زوجها استئانف.
وكانت قضية معتوق وسوزان قد شهدت حربا ساخنة بين الطرفين بعد بلاغ الى الانتربول اللبناني اتهم فيه معتوق زوجته سوزان بانها استولت على ملبغ مالي يزيد عن 300 الف دولار وهروبها الى القاهرة.
الانتربول المصري وصله اخطار من نظيره اللبناني وخلال رحلة البحث عن سوزان تميم تم العثور عليها بعد ان قامت بتغيير محل اقامتها الذي لم يكن مطابقا للعنوان الذى شهده بلاغ معتوق والذي حدد انها تقيم في حيّ الدقي، ولكنها تركت الحي واصبحت من سكان المعادي (احد الاحياء الراقية، جنوب القاهرة).
وتم استجواب سوزان تميم في قسم شرطة الوايلي وافرج عنها بعد ان حضرت مندوبة السفارة اللبنانية في القاهرة وقدمت تعهدا باحضار سوزان اذا طلبت لدى اجهزة الامن المصرية.
واصبح بقاء سوزان تميم في مصر مرتبطا بملف المعلومات الذى يصل من بيروت ومن خلاله يتاكد لاجهزة الامن المصرية كل الحقيقة في شكوى معتوق ضد زوجته.
وفي الربع الاول من السنة الماضية مثلت سوزان تميم امام نيابة النزهة لسماع اقوالها بعد القبض على والدها وفي حوزته كوكايين في مطار القاهرة الدولي حيث عثر على الكوكايين داخل ساعة تخصه فيما انكر الاب صلته بالكوكايين واصدرت النيابة قرارًا بحبسه.