قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نوال وملحم زين نجمَي لبنان في 2004

مي الياس من تورونتو: تم يوم أمس إعلان نتائج الاستفتاء الفني الذي قامت به إذاعة صوت الموسيقى واستمر طيلة شهر ديسمبر الماضي لاختيار نجوم لبنان للعام 2004، وقامت الاذاعة على مدى شهر كامل باستقبال تصويت الجمهور اما مباشرة عبر الهاتف او من خلال موقع الاذاعة على الانترنت او من خلال الرسائل القصيرة .
واختار الجمهور الفنانة نوال الزغبي نجمة لبنان للعام 2004 دون منازع ، كما فازت اغنيتها "عينيك كدابين" كافضل اغنية لبنانية للعام 2004، واختار الجمهور ملحم زين نجم لبنان للعام 2004، اما فئة افضل فيديو كليب لبناني للعام 2004 ففازت بها المخرجة نادين لبكي عن فيديو كليب "لون عيونك" للفنانة نانسي عجرم، وتم اختيار مجلة نادين كافضل مجلة فنية للعام 2004، والمؤسسة اللبنانية للارسال LBC كأفضل محطة أرضية وفضائية.

وبعد إعلان النتائج قامت مقدمة البرنامج "جيسي أبو فيصل" باتصال هاتفي مع النجمة نوال الزغبي لتهنئتها وتم الحديث خلال الاتصال عن حفليها الاخيرين ليلة رأس السنة في فندق كواليتي ان والاطلال بلازا الذين شهدا حضورا جماهيرياً كبيراً من جمهورها من لبنان ومن عدة بلدان عربية كـ( تونس ومصر والاردن )، وكانت ايلاف قد علمت بان مجموعة مؤلفة من 120 شخصا حضروا من تونس خصيصاً لحضور حفل الزغبي في الاطلال بلازا، وان البطاقات كانت مباعة بالكامل في الحفلين.

وصرحت الزغبي بانها لم تمض عقوداً مع اية شركة انتاج رغم العروض العديدة التي تلقتها منذ فسخ عقدها مع شركة عالم الفن، واكدت بأنها تنتج لنفسها حاليا وان الامر لا علاقة له بشروطها الصعبة كما يشاع وإنما من باب المحافظة على إسمها ونجوميتها والتمتع بحرية العمل بالشكل الذي ترتأيه.

ويبدو أن نشاط الزغبي في الـ 2005 سيكون مضاعفاً، فجدولها مزدحم كعادتها حيث من المقرر ان تسافر خلال هذا الاسبوع الى مصر لتضع صوتها على اغنية جديدة "سنغل" من كلمات هاني عبدالكريم والحان وليد سعد وتوزيع امير محروس لتصدر قريباً جداً، كما أن العمل مستمر على اختيار وتسجيل الأغنيات التي سيتضمنها ألبومها الجديد الذي من المقرر ان يصدر خلال الصيف القادم.

كما ستكون الزغبي نجمة "البرايم" لبرنامج ستار اكاديمي في يوم الجمعة 14/1/2005، ومن المقرر أن تشارك في 27/1/2005 بحفل مشترك مع الفنان حسين الجسمي ضمن مهرجان ليالي دبي ، بالاضافة الى اعلان اللجنة المنظمة لمهرجان هلا فبراير عن مشاركتها في المهرجان هذا العام بحفل حدد مبدئياً في 2 /2/2005.

وكان هناك اتصال آخر مع المخرج سيمون اسمر لتهنئته بفوز الـ LBC كافضل محطة للعام نيابة عن الشيخ بيار الضاهر، وتم خلال الاتصال الحديث عن عودته من خلال برنامجه الجديد "لمن يجرؤ فقط" من تقديم طوني خليفة ، وانه في طريقه لتصوير حلقة جديدة مع الراقصة المصرية لوسي، وحول تكرار نفس الاسماء في برامجه والتركيز عليهم دون غيرهم ، اجاب مبرراً بانه يسعى دوماً لاستضافة من يشغلون الصحافة والاعلام ويكون لديهم ما يصرحون به بغض النظر فيما اذا كان سلبياً او ايجابياً... وان الاسماء يتم اقتراحها من قبله ومن قبل طوني خليفة بناءعلى ما يكتب عن هؤلاء النجوم في الصحف والمجلات .. وقال ان الحلقة لتكون مثيرة يفترض ان يكون هناك امور مثيرة للجدل تحيط بالضيف لكي تبنى عليها الحلقة وان الناس تبحث عن هذه النوعية من الاخبار واي برنامج ناجح يفترض به ان ينجح في إشباع فضول الجمهور.

الفنان ملحم زين عبر عن سعادته باختيار الجمهور له ليكون نجم لبنان للعام 2004 واعتبر هذا الاختيار مسؤولية اضافية في عنقه ليكون على مستوى التوقعات في عمله المقبل، كما هنأ الفنانة نوال الزغبي بفوزها وبأنها استحقت اللقب بجدارة.

وتلقى الاستاذ عوني الكعكي اتصالاً هو الاخر لتهنئته بفوز مجلة نادين كافضل مجلة فنية للعام 2004 تحدث من خلاله عن الجهود التي يبذلها كادر المجلة ليمد القارئ بكل ما هو جديد ومثير مع المحافظة على المصداقية وتجنب النقد الجارح، وحول سؤال لـ "جيسي" فيما اذا كانت هناك عداوات مبطنة مع مطبوعة اخرى، اجاب بانه ليس لديه مشكلة مع احد وان الصحافية المعنية بالسؤال قد تكون لديها مشكلة مع ذاتها، وسألته "جيسي" حول سبب اختيار نادين للنجمة نوال الزغبي لتحتل غلاف العدد الاخير للعام 2004، أجاب بان الفنانة نوال الزغبي فنانة كبيرة ولها تاريخ فني حافل بالنجاحات وأنها فرضت نفسها على الساحة من خلال أعمال فنية عديدة ناجحة وانها تمكنت من المحافظة على مستواها ونجاحاتها وبالتالي تستحق ان تزين غلاف العدد.

[email protected]