قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إنطلاق هلا فبراير دون احلام واليسا


رولا نصر من بيروت: أعلن يوم أمس عن الجدول النهائي لحفلات مهرجان "هلا فبراير" الذي يقام سنويًا في دولة الكويت، وتنظمه شركة روتانا، التي ستنقل عبر هوائها فعاليات ليالي المهرجان التي تقام في صالة التزلج.
وكانت أخبار قد ترددت عن مشاركة الفنانة إليسا لأول مرة هذا العام في مهرجان الكويت، الا ان الجدول النهائي أتى خاليًا من اسمها. فاتصلنا بها للإستفتسار عن الأسباب قالت ان مسؤولي المهرجان إتصلوا بها بالفعل، غير ان المواعيد أتت غير متلائمة، خصوصًا وأنها كانت قد ارتبطت بالعديد من الحفلات ولا يمكن أن تخلّ بها، ومن بينها على وجه التحديد حفل في العاصمة الفرنسية باريس يوم السادس والعشرين من هذا الشهر. وتسافر إليسا في الحادي عشر من يناير الى دبي، من اجل التوقيع على حملة إطلاق ساعات "كوروم" العالمية التي وقعت عقداً معها منذ فترة. ومن دبي، تنطلق اليسا الى دمشق وتحيي حفلًا مساء يوم الجمعة. اما عن عيد الأضحي فتحييه النجمة اليسا في الأردن، وتحديدًا في فندق غراند حياة عمان، في الثاني والعشرين من يناير. كما تزور القاهرة في الرابع من شباط (فبراير)، وتحيي حفل الختام لمهرجان "ليالي دبي".
وبالعودة الى موضوع جدول حفلات "هلا فبراير" فهي تندرج على الشكل التالي:

26 يناير: نبيل شعيل، نانسي عجرم، وفرقة ميامي.
27 يناير: عبدالله الرويشد، فضل شاكر وشيرين وجدي.
2 فبراير: حسين الجسمي، انغام، ووائل كفوري.
3 فبراير: نوال الزغبي، عبد المجيد عبدالله، وعيضة المنهالي.
9 فبراير: عمرو دياب، نوال الكويتية وبشار الشطي.
10 فبراير: محمد عبده.
وكان جمهور الفنانة القديرة احلام، قد أرسل عددًا من الرسائل المستنكرة لاستبعاد فنانتهم المحبوبة للمرة الرابعة من حفلات "هلا فبراير" دون توضيح الأسباب المنطقية لذلك، متهمًا القيمين على المهرجان بأن استبعاد احلام يأتي بسبب رفضها توقيع عقد مع شركة روتانا للإنتاج الفني، بينما اعتبروا ان "هلا فبراير" ليس ملكًا لروتانا بل هو للكويت وللشعب الكويتي، في الوقت الذي تتمتع فيه احلام بجماهيرية واسعة في الكويت.

www.NoHalaFeb2005.com