نوال تغني الى جانب جورج وسوف

مي الياس من تورونتو: في أول لقاء إذاعي لعام 2005 ، حلّت النجمة نوال الزغبي ضيفة على برنامج " حلو السهر " الذي تعدّه وتقدّمه الإعلامية رانية شهاب عبر أثير إذاعة راديو سكوب اللبنانية . ولدى وصولها إلى مبنى الإذاعة ، تفاجأت النجمة الزغبي بالعدد الهائل من المعجبين الذين كانوا بانتظارها وتجمهروا حولها لأخذ الصور التذكارية .
تمحور اللقاء حول نجاحات العام 2004 والجوائز والألقاب العديدة التي حصدتها نوال خلال العام المنصرم وأعلنت عن فوزها بلقب أفضل مطربة وأفضل ألبوم(عينيك كدّابين ) في استفتاء تعلن نتائجه قريباً ، مشاركتها في ستار أكاديمي ، علاقتها مع الصحافة ، معاناتها مع المرض ، صداقاتها الفنية خاصة مصالحتها مع الفنانة ديانا حداد ، عروضات شركات الإنتاج ، حفلات الصيف والأعياد ومشاركتها سلطان الطرب جورج وسوف وغيرها .
وتحدثت أيضاً عن عدم رضاها عن حلقتها الخاصة في برنامج " ساعة بقرب الحبيب " ورفضها المشاركة في " لمن يجرؤ فقط " لأنها ترفض " القيل والقال " ، وعن تحضيراتها الجديدة أعلنت عن تسجيل 4 أغنيات : 3 باللهجة المصرية وواحدة باللبنانية وتعاونها مع هاني عبد الكريم، ايمن بهجت قمر، الياس ناصر ، وليد سعد، طارق أبو جودة،هادي شرارة ووعدت بأن الألبوم القادم سيأتي بالتجديد على الأصعدة كافة .
استمر اللقاء ما يزيد على الساعتين واتّسم بالعفوية والصراحة التي ظهرت جلية وتسلّمت النجمة نوال الزغبي خلاله جائزة الأغنية الأولى لعام 2004 عبر راديو سكوب والتي سبق وأحرزتها من خلال تصويت المستمعين في برنامج " Magic Beat " .
بعد انتهاء الحلقة ، توجّه الجميع إلى صالون الإذاعة حيث تمّ قطع قالب حلوى للمناسبة وتمنى الحضور لنجمتهم دوام التألّق والنجاح .

وفي 28 و 29 من يناير تحيي سهرتين في مربع النجوم بالكسليك ، لتطير بعدها الى الكويت حيث تحل ضيفة على مهرجان هلا فبراير لتقابل جمهورها المشتاق اليها بعد طول غياب في حفل يجمعها بالفنانين ابو بكر سالم وعيضة المنهالي و حسين الأحمد ، يوم الخميس 3/2/05، وتشكل هذه المشاركة عودة نوال للمهرجان بعد غيابها عن دورتيه الماضيتين حيث كانت آخر إطلالة لها عام 2002.

وإلى جانب سلطان الطرب جورج وسوف، تعود الزغبي الى احياء السهرات في مربع النجوم يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع في التواريخ التالية: 4 و5 فبراير و11 و 12 فبراير.
وسيكون لجمهورها في اللاذقية موعد معها في سهرة تحييها في مربع اسرار 2 يوم الإثنين المصادف 14 فبراير 2005.