شاعر سعودي يتهم مطربًا ادرنيًا بسرقة أغنية

ساري الساري من الرياض: يعتزم أحد شعراء منطقة الجوف (شمال السعودية) رفع دعوى قضائية ضد أحد الفنانين الأردنيين بتهمة سرقة قصيدته المعنونة بـ (أكرهك).
وقال الشاعر عوضة عبدالله الشهراني في تصريح خاص نشرته صحيفة "المدنية" السعودية اليوم السبت " ان الفنان الأردني بشار السرحان طلب منه مؤخرا أن يسمح له بأداء قصيدته ضمن إصداره الجديد".
وأضاف الشهراني" لقد قمت بالتنازل من فرع وزارة الثقافة والإعلام بالجوف لكي يتمكن الفنان السرحاني من أدائها وإرسالها عن طريق احدى شركات الفن في جدة الذين أكدوا لي وصولها وإرسالها للأردن".
وقال الشاعر الشهراني" عندما تابعت نزول الإصدار تفاجأت بتضمن الإصدار لقصيدتي وبعنوانها (أكرهك) وبكل أسف كانت الصدمة بالنسبة لي انهم قاموا بنسبة القصيدة لشاعر أردني مما حدا به الاتصال بصاحب الشركة المنتجة الذي قال له أن الشركة سوف تقوم بإرسال اعتذار خطي بذلك الأمر الذي جعل الشاعر الشهراني يعتزم مواصلة دعواه ضد اكثر من جهة وهم الفنان والشاعر والشركة المنتجة إضافة إلى قوله بأن المسؤولية قد تطال الشركة الفنية في جدة والتي استلمت التنازل الخطي.
وأبدى الشاعر الشهراني اسفه لمثل هذه التصرفات من قبل بعض الشعراء والفنانين والتي قد تقلل من مكانتهم ووضعهم بين الأوساط الفنية مؤكدا على وجوب احترام حقوق الآخرين وعدم النزول لمستوى لا يليق بمكانة الفن.