قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لماذا بكت امل حجازي خلال تصوير الكليب؟

الصور لأول مرة عبر "إيلاف"


الثنائي ميرنا وطوني ابو الياس
رولا نصر من بيروت: إنتهت الفنانة أمل حجازي من تصويرالفيديو كليب الجديد لأغنية "بدوّر على قلبي"، الذي تم تأجيله أكثر من مرة، وذلك تحت إدارة المخرجة المتميزة ميرنا خياط أبو الياس، في ثالث تعاون لها مع امل، بعد "مستني أيه"، و"رومانسية".
وفي دردشة هاتفية مع "إيلاف"، أوضحت المخرجة خياط أن التصوير استغرق 4 أيام متتالية، في مناطق مختلفة من لبنان، منها في مستشفى الشرق، في عمشيت، فتقا، وفي مدينة الملاهي، وذلك بكاميرات سينمائية 35 ملم، وبكلفة 60 ألف دولار اميركي.
وبحسب ما ذكرته المخرجة ميرنا لـ"إيلاف"، إن قصة الكليب تدور حول أمل التي تلعب دور سيدة متزوجة، وتعيش سعيدة جدًا مع زوجها وطفلها البالغ من العمر 6 سنوات. إلى أن نرى الطفل (والذي قام بدوره مايكل عجرم)، يذهب في رحلة مع رفاقه، ألا أن حادثًا تتعرض له للحافلة، ينقل على أثره الى المستشفى ويتوفى بعد ذلك.

وتضيف ميرنا، ان الأغنية تعتبر درامية حزينة، وكلامها فرض قصة حزينة من هذا النوع، غير أنها رغم ذلك، لم ترد أن تظهر الطفل وهو متوفي، بل يفهم المشاهد ذلك من خلال ما يجري امامه، منهةً بموهبة الطفل الكببرة، حيث قالت مازحة: كان الأكثر إحترافًا بين أعضاء فريق العمل، وفي احد المشاهد طلبنا منه ان ينام بحسب القصة
طبعًا، قال: كلا نحن في التصوير الآن لا يجب ان انام".
اما عن امل حجازي، فقالت ميرنا انها كانت بارعة في التصوير، ونصحتها بأن تتجه للتمثيل، وأضافت بانها تأثرت كثيرًا وادت المشاهد وكانها ممثلة محترفة، ما جعلها وفريق العمل يبكون من شدة التأثر. وأضافت ميرنا انها كانت خائفة في البادية من تنفيذ هذه الفكرة مع أمل، خصوصًا وأن شخصيتها لا توحي بذلك أبدًا، فهي دائمة المزاح والمرح، لكنها فاجاتها خلال التصوير.
ومن المفترض ان تنتهي ميرنا من عملية المونتاج في وقت قريب، على أن يعرض على شاشة تلفزيون روتانا، مع العلم اننا لم نشاهد بعد كليب ميسم نحلس "فكتر كتير" الذي صور منذ مدة، ولم يعرض بعد.
وقد اهتم بلوك الفنانة امل كل من خبير التجميل بسام فتوح، والمزين طلال من صالون جو رعد.
وكان اتصال مع الفنانة امل، اوضحت خلاله لـ"إيلاف" انها سعيدة جدًا بفكرة الكليب، خصوصًا وانها تؤدي مشاهد درامية لأول مرة في مسيرتها،آملة ان ينال استحسان الجمهور، بانتظار ان تسافر اواخر شهر شباط (فبراير) الجاري في جولة الى اميركا وكندا.

[email protected]


مع طلال من صالون جو رعد

مع خبير التجميل بسام فتوح