جينيفر لوبيز مصممة أزياء للمرة الأولى


نيويورك (رويترز): قدمت المغنية والممثلة الاميركية جنيفر لوبيز التي تخطو خطواتها الاولى في عالم الازياء أول عرض لتصميماتها في نيويورك يوم الجمعة بمجموعة منتقاة أظهرت انه قد يكون بمقدورها أن تنطلق ايضًا في عالم الازياء الراقية.
وتضمن العرض الذي لم يفتقر الى الروح المسرحية نماذج لسراويل قطنية قصيرة وطويلة وسترات مصنوعة من قماش الكشمير وثيابا مزركشة وحريرية وشفافة والكثير من الفرو.
وقدمت عارضة الازياء الشهيرة ناعومي كامبل ثوبا عاري من أعلى الكتفين غطته طبقات مطوية الى أسفل ووضعت على رأسها قبعة بيضاء عريضة الاطراف.
وعلقت جين لاركورذي المحررة بمجلة (دابليو) W على مجموعة لوبيز الجديدة التي اطلقت عليها اسم (الوجه الحسن) Sweetface" "شعرت بدهشة شديدة وممتعة. أعشق السراويل المصنوعة من الستان وأعشق الفرو."
وقسم العرض الى ثلاثة أجزاء أعدت بحيث تتبع مراحل حياة لوبيز.. بدايتها الفنية في منطقة بروكس بنيويورك ودخولها الى عالم الموسيقى واسلوب حياتها الراقي حاليا.
وفي خلفية العرض كتبت عبارة (قصة جي لو) JLo Story بأضواء النيون الصفراء عند تناول المرحلة الاولى ثم تغيرت الاضواء الى شكل قرصين دائرين لتشغيل اسطوانات لونهما أحمر ثم أخذت هيئة سيارة فارهة طويلة وحبلا من القطيفة في المرحلة الثالثة.
وفي ختام العرض دوت في الخلفية موسيقى من البوم لوبيز الجديد وعنوانه (ميلاد جديد) Rebirth.
وكان العرض الذي ترقبه الكثيرون وحضره كوكبة من المشاهير خاتمة مهرجان (اسبوع الازياء) الذي يقام في نيويورك كل عامين وقدم عروضا لاكثر من 60 من مصممي الازياء منهم كنيث كول واوسكار دي لا رنتا ورالف لوران.

ناومي كامبل في عرض لوبيز