: آخر تحديث

العدّ العكسي نحو لقب نجم ستاراك


العدّ العكسي نحو لقب نجم ستاراك

سعيد حريري من بيروت: بعد ثلاثة أشهر على إنطلاق برنامج ستار أكاديمي، شارف البرنامج على الإنتهاء، وفي البرايم ما قبل الأخير حلّت النجمة اللبنانيّة ديانا حدّاد ضيفةً على البرنامج، يرافقها الفنّان المصريّ عصام كاريكا.
بدأ البرايم بأغنية "عيش" الخاصّة بالبرنامج، وأدّاها كلّ من الطلاّب الثلاثة الباقين داخل الأكاديميّة، وهم: أماني السويسي من تونس، والنومينيه: زيزي عادل من مصر، وهشام عبد الرحمن من المملكة العربيّة السعوديّة، ثمّّ عرض تقرير عن زيارة النجمة اللبنانيّة ديانا حدّاد إلى الأكاديميّة، ومن ثمّ إشتركت حدّاد وأماني في آداء أغنية "لو ما دخلت براسي".
nbsp;ثمّ غنّت زيزي منفردةً "لولا الملامة" لوردة الجزائريّة، ثمّ عرض تقرير عن زيزي منذ لحظة إختيارها للدخول إلى الأكاديميّة، مروراً بأبرز ذكرياتها وإنجازاتها في داخلها، وحتّى لحظة البرايم الأخير، ثمّ قدّم الفنّان عصام كاريكا أغنية "روميو" مع هشام، تبعها لوحة غنائيّة إستعراضيّة أدّى خلالها هشام منفرداً أغنيات "تحت العريشة"، و"يا عنبنا يا طريق الريح"، ثمّ تقرير عن أبرز اللحظات والذكريات التي قضاها هشام داخل جدران الأكاديميّة.
nbsp;ظهور ثانٍ للنجمة ديانا حدّاد، وأغنية "ويلي" بمرافقة زيزي، ثمّ غنّى هشام "لا لا لا" لعاصي الحلاّني، ثمّ قدّمت "أماني" أغنية "ليالي الأنس" لأسمهان، رافقتها لوحة إستعراضيّة راقصة مستوحاة من الأجواء الأرستقراطيّة.
تقرير آخر عن أبرز صفات زيزي، وهشام، حيث تحدّث الأساتذة عن أبرز السمات التي تميّز الطلاّب، فوصفوا زيزي بالصوت الحنون، والنجمة الإستعراضيّة، والفنّانة التي تبشّر بالمستقبل الكبير، في حين قالوا عن هشام بأنّه يتمتّع بصوت كبير، وقدرات تمثيليّة لافتة، وشخصيّة مميّزة.
وللمرّة الثالثة ظهرت ديانا حدّاد على المسرح بفستان أبيض بالغ الأناقة لتؤدّي أغنية "كلمة يا غالي" منفردة.
وإشتركت زيزي وأماني بدويتو لأغنية "طيري يا طيّارة" للسيّدة فيروز، وعرض بعده تقرير عن نقاط القوّة في شخصيّة أماني التي مكنّتها من الإنتقال مباشرةً إلى النهائيات بعدما صمدت في البرنامج على مدى 14 أسبوعاً دون أن تسمّى نومينيه ولو لمرّة واحدة، فوصف الأساتذة صوتها بالقويّ والجميل، وأضافوا بأنّها تمتلك خامة صوتية كبيرة، وسهولة في الإنتقال بين الطبقات الصوتيّة، إضافةً إلى رصانتها وحضورها القويّ على المسرح.
ثمّ غنّى هشام منفرداً أغنية "إنت علّمتيني إعشق"، وإشتركت زيزي وأماني مرّة أخرى في دويتو "آه ونصّ" لنانسي عجرم. وعرضت بعد ذلك لوحة إستعراضيّة غربيّة راقصة على أنغام أغنية "كار واش" تلاها ريبورتاج عن السهرات التراثية التي أقامها الطلاّب داخل الأكاديميّة، وعرّفوا خلالها كلّ عن بلده، وقبل إعلان النتائج قدّم عصام كاريكا منفرداً أغنية "بولّيكا"، ليحين موعد اللحظات الحاسمة، موعد إعلان النتائج التي تعلن عن الطالب الذي سينافس على لقب "نجم الأكاديميّة"، وجاءت نتيجة التصويت كما يلي: هشام حصل على 58.35% من أصوات الجمهور، في حين حصلت زيزي على 41.65% من الأصوات، ممّا خوّل هشام من الإنتقال إلى التصفيات النهائيّة، ومنافسة الطالبة التونسيّة أماني السويسي على لقب "ستار أكاديمي" علماً أنّ باب التصويت للمرشّحين للحصول على اللقب فتح منذ منتصف ليل الجمعة الماضي، ويستمرّ حتّى يوم الجمعة المقبل موعد البرايم الأخير، علماً أنّنا في "إيلاف" باشرنا بإجراء إستفتاء في القسم الفنّي يمكّن القرّاء من التصويت لمرشّحهم المفضّل، فهل تتطابق نتيجة تصويت قرّاء "إيلاف" حول العالم، مع نتيجة تصويت جماهير الأل. بي. سي التي يعلن عنها مساء الجمعة المقبل؟
[email protected]
nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;

nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.