اصالة نصري: نجمة روتانا الجديدة

اصالة وسالم الهندي خلال المؤتمر

رولا نصر من بيروت: واخيرا... بعد مفاوضات دامت لحوالي 3 سنوات وجرت بشكل متقطع وعلى فترات، تم توقيع العقد بين النجمة اصالة وشركة روتانا للإنتاج الفني في مكاتب الشركة في دبي مع السيد سالم الهندي مدير عام الشؤون الفنية في روتانا والوحيد المخوّل إبرام العقود ما بين الشركة والفنانين، تماما كما أوردت "إيلاف" في الخبر المنشور يوم الثلاثاء الماضي عندما قلنا "اصالة توقع غدا مع روتانا".
وللمناسبة، عقدت شركة روتانا في دبي مؤتمرا صحفيا مساء الأربعاء مباشرة بعد توقيع العقد، يترأسه كل من اصالة والسيد سالم الهندي، وحضره عدد كبير جدا من وسائل الإعلام لما لهذا العقد الجديد الذي تبرمه روتانا من أهمية كبرى في ضمّ نجمة لطالما شكلت ظاهرة اختلاف عن كل ما هو سائد اليوم بين المطربين والمطربات، هي التي لطالما كانت الرافض لتقديم أي تنازلات على حساب الفن الأصيل مهما بلغت الصعوبات، وهي التي حملت بصوتها الآسر كل جمال بلاد الشام وعبق سحرها الشرقي الأخاذ، وكانت ولا تزال إحدى الذين ثبتوا ان الجيل الجديد يستوعب الطرب والفن المييز لما في اوساط جمهورها من شباب ومراهقين.
وكانت الصحافة قد كتبت اكثر من مرة عن ان اصالة ابرمت العقد مع روتانا، لكن الحقيقة ان المفاوضات بين اصالة وشركة روتانا المتمثلة بشخص السيد سالم الهندي، كانت تجري بشكل متقطّع ما دفع البعض بالإعتقاد ان اصالة ابرمت العقد بالفعل، خصوصا في الفترة الاخيرة عندما التقى سالم الهندي بأصالة داخل منزلها في دبي، الى أن تم بعد ذلك الإتفاق على كافة البنود في العقد الذي أبرم لثلاث سنوات مقبلة،

السيد سالم الهندي
تتكفل خلالها روتانا برعاية المطربة اصالة واصدار كافة البوماتها الغنائية (ومنها الخليجية) بالإضافة طبعا الى تصوير الكليبات وغيرها من التفاصيل. وخلال المؤتمر الذي حضره ممثلون كثر عن وسائل الإعلام أذهل عددهم منظمي المؤتمر، أكدت اصالة انها سعيدة جدا بعودتها الى روتانا (التي كانت تنتج لها سابقا) وقالت: ان مصدر سعادتي ليس فقط بالتوقيع مع روتانا، بل بانضمامي الى شركة عملاقة بحجم روتانا هذا الإسم الذي أحبه كثيرا"، واضافت "انني وبهذه المناسبة اقدم شكري للأمير الوليد بن طلال واتمنى ان اكون عند حسن ظنهم".
وبدوره، اعرب السيد سالم الهندي عن ترحيبه الكبير بانضمام اصالة الى روتانا معتبرا ان العقد الجديد هو مكسب فني للشركة خصوصا وان اصالة نجمة مرموقة في سماء الأغنية العربية.
في الختام، تم قطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة بحضور عدد من الفنانين منهم رويدا المحروقي ورضا العبدالله.
ومرة جديدة نقول، مبروك لروتاناالعقد الجديد الذي يندرج ضمن لائحة الشرف في ارشيفها، ومبروك لأصالة العقد الجديد التي نأمل الا يطول غيابها اكثر عن الجمهور سواء في الألبومات او في كبرى المهرجانات.
[email protected]

مبروك...

زحمة الصحفيين
رضا العبدالله يشارك في تقطيع قالب الحلوى