قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

متابعة ناصر العبدالله : «,,, أهلي لم يتقبلوا دخولي الساحة الفنية والغنائية في البداية إلا أنهم اقتنعوا فيما بعد، وكذلك الجمهور السعودي لم يتقبلني الا بعد نجاح الألبومين الاول والثاني لي وبدأ يتعامل معي كفنانة ومطربة»,,, بهذه الكلمات بدأت المطربة السعودية سارة حديثها لـ «الرأي العام» حيث حلت ضيفة على «الخط الساخن» أول من أمس، وانهالت الاتصالات الهاتفية على المطربة سارة التي رحبت كثيرا بالاجابة عن كل اسئلة واستفسارات قراء «الرأي العام».
وأشارت سارة الى أن زيارتها الى الكويت تأتي تلبية لدعوة من تلفزيون الكويت.
وأعربت عن اعجابها الشديد بالمطربة الكويتية نوال.
وعن جديد المطربة سارة قالت انها بصدد تصوير ثلاث اغنيات من ألبومها الاخير «وأخيرا» فيديو كليب وهي «تطمن» و«على بالي» و«عادي».
وفي ردها على سؤال من احدى المتصلات عن اجرائها اي عمليات تجميل نفت المطربة سارة اجراءها اي عملية تجميل وأكدت انها لا تؤمن بعمليات التجميل او التغيير في الوجه تحت دعوى الـ «نيو لوك».
مزيد من التفاصيل تحمله السطور التالية مع المطربة السعودية سارة ضيفة «الخط الساخن» في «الرأي العام»:
هالة : هل انت مرتبطة؟
- انا متزوجة ولدي ولد اسمه رعد.
فاطمة : كم ألبوماً لك في الاسواق؟
- لدي ألبومان.
صقر : لماذا تستخدمين (الشال) كثيرا في أغانيك؟
- الشال أحد رموز التقاليد أو من العادات الخليجية وأردت من خلال استخدامي له في اغاني الفيديو كليب التي اصورها ان اوصل هذه العادة الى باقي البلاد العربية خصوصا عندما أصور في القاهرة أو بيروت.
نورة : هل غنيت باللهجة المصرية ؟
- غنيت باللهجة المصرية من خلال اغنية «تطمن» وكذلك باللهجة اللبنانية في مقطع بسيط من اغنية الفنانة مايا نصري «روء علي».
غدير : ممكن نتعرف على بطاقتك الشخصية.
- اسمي سارة ومتزوجة ومواليد 10/7 ولدي طفل اسمه رعد.
هديل : اغنية الفيديو كليب الاخيرة «واخيرا» كانت رائعة؟
- مشكورة يا حبيبتي.
منال : هل ستغنين دويتو جديدا؟
- عملت دويتو من قبل، وهي فكرة، وقمت بتجربتها، وهي تتطلب وقتا كبيرا وجهدا مضاعفا.
ابتسام : نورت الكويت,.
- منورة بأهلها.
عبير : ما سبب زيارتك للكويت؟
- جئت بناء على دعوة من تلفزيون الكويت لاستضافتي في برنامج «سهارى» على القناة الأولى.
تركي الحمود : هل ستقومين بتصوير أغان جديدة؟
- هناك ثلاث اغاني جديدة سأقوم بتصويرها وهي «تطمــن» و«على بالي» و«عادي».
أحمد : لماذا لا نراك في المهرجانات الغنائية ؟
- صورت اخيرا عددا من الجلسات ومنها «جلسات خليجية» والتي تنتجها قناة «روتانا» وغنيت من خلالها اغلب الاغاني التي تخصني ومنها اغنيات الألبوم الاول «محد ضربكم على ايديكم»، هذا بالنسبة للجلسة الاولى، اما الجلسة الثانية فقد غنيت عددا من اغاني الفلكلور السعودي.
زينة : هل صحيح انك لا تتعاملين الا مع مخرجين لبنانيين واغلب اغنياتك تصورينها في بيروت؟
- هذا الكلام غير صحيح لانني تعاملت اخيرا مع المخرج اللبناني وليد ناصيف في اغنية «واخيرا» وهذا هو التعامل الاول لي مع مخرج لبناني فقد سبق لي ان تعاملت مع مخرجين من الخليج والاردن ومصر.
فجر : ثلاث باقات ورود لمن تهديها؟
- الاولى لمعجبي سارة الذين تفاجأت بهم اليوم وبكم الاتصالات التي كانت ترحب بي وهذه هي الباقة الأولى، اما الثانية فأهديها الى أمي والثالثة الى زوجي وابني.
عواطف : ما رأيك بالفنانة السعودية وعد؟
- الفنانة وعد صوت حلو وواعد والمشوار امامها وهي فنانة واتمنى لها التوفيق.
رحاب : ما رأيك في بنات الكويت ؟
- الكويت واهلها وبناتها كلهم طيبون وشاكرة لهم هذه الاستضافة.
محمد : غناء الفتاة السعودية أمر يكاد يكون مستحيلا نتيجة العادات والتقاليد والدليل على ذلك تعرض البعض منهن الى حوادث عديدة، فهل انتاب الخوف سارة عندما اقتحمت عالم الغناء؟
- لو كان سيصيبني شيء لكان في بداية المشوار وليس في نهايته، فعن بدايتي لم يكن الاهل راضين عن دخولي المجال الفني ولكن كوني متزوجة ومسؤولة عن نفسي فلن اخطو اي خطوة الا وأنا متأكدة من انها صحيحة، والامر الاخر ان اهلي اقتنعوا اخيرا بأن الفن لن يؤثر على حياتي الزوجية والدليل على ذلك هو تركي للفن نحو العامين لاتفرغ لزوجي وأسرتي وعندما رأوا ذلك اقتنعوا بأن الفن لن يؤثر على حياتي.
سارة: ما هو برجك؟
ـ الحقيقة انا لا أؤمن بالأبراج لذلك فأنا لا أعرف الى اي برج أنتمي.
مي السبيعي: هل تابعت برنامج «ستار أكاديمي»؟
ـ لم أتابعه كثيراً.
من هو أفضل متسابق من وجهة نظرك؟
ـ لا استطيع ان احدد شخصا بعينه لأنني كما ذكرت لم اكن اتابعه جيداً.
مجنونة نوال: وأخيراً طحت بـ «الرأي العام»,,.
ـ والله هذا شيء يسعدني ويفرحني وجودي في جريدة مثل «الرأي العام».
ما هي علاقتك بالفنانة نوال الكويتية؟
ـ هي فنانتي المحببة والمفضلة وهي اول من قيمني عند دخولي للفن.
ما الذي اعجبك في البوم الفنانة نوال الأخير؟
ـ الفنانة نوال خرجت للجمهور بشكل جديد في الأغاني وكذلك في الفيديو كليب واكثر اغنية اعجبت فيها بألبومها الأخير هي «نور الدنيا» بالاضافة الى ان جميع أغاني الألبوم كانت جميلة ورائعة كما عودتنا دائماً الفنانة نوال على اختيار كل ما هو مميز ورائع من الأغاني.
إيمان: متى يمكن ان نقول أنك بدأت مشوارك الفني؟
ـ منذ طرحي لألبومي الأول «محد ضربكم على ايدكم».
سعد: كيف ينظر الجمهور السعودي الى سارة؟
ـ في بدايتي لم يتقبلني الجمهور السعودي ولكن بعد نجاحي الأول والثاني من خلال ألبوماتي التي طرحت في الأسواق تقبلوني كفنانة ولم يأخذوا المسألة على انها عادات وتقاليد بل نظروا إلي كفنانة.
ممدوح: هل أجريت اي عمليات تجميل؟
ـ لم اجر اي عملية تجميل لأنني اؤمن بأن الله سبحانه وتعالى خلقني هكذا فلماذا اقوم بتغيير خلق الله فعمليات التجميل قد يحتاج اليها الإنسان عند حدوث الطوارئ او الحوادث لا قدر الله ولا اؤمن ابداً بفكرة ان تقوم اي فنانة باجراء عمليات تجميل من اجل ان تظهر بشكل اخر.
تماضر: ما رأيك فيما يعرض من أغاني عبر الفيديو كليب فيها عري وابتذال جنسي؟
ـ يوجد اناس فيهم نقص وهم يريدون ان يعوضوا هذا النقص بالمشاهد الساخنة، ولا اقول هاهنا ان صوتي قد وصل الى درجة الكمال ولكن على الرغم من عيوبي الا ان الناس احبوه، فلا استطيع ان افرض على الجمهور شيئاً معيناً في الفيديو كليب ولكن الفنان هو الذي يفرض نفسه من خلال ادائه وصوته.
ريم: هل تتدخل سارة في عمل المخرج عندما تبدأ في تصوير اغانيها؟
ـ اولاً في البداية اقوم بإيضاح وافهام المخرج بشخصيتي وما استطيع ان اؤديه ومن ثم يستوحي المخرج الفكرة من شخصيتي فمثلاً اقول له بأنني مرحة وشقية وغيرها من الأمور التي بناء عليها يقوم مخرج الفيديو كليب بوضع التصور النهائي للأغنية المراد تصويرها، ولكنني لا اتدخل في عمله بل اشاركه الرأي في الافكار المطروحة.
نوره: من يشاركك الرأي عند اختيارك للأغاني؟
ـ اعتمد على ما يناسب صوتي وحسي وامكانياتي وبعدها اقوم بأخذ الاراء ومنهم زوجي والمقربون من الفنانين مني.
علي: من صاحب الفضل في دخولك عالم الغناء؟
ـ اولاً زوجي وثانياً الاستاذ سامي احسان الذي كان يمدني بالنصائح والارشادات حتى شققت طريقي.
هنادي: هناك بعض الشركات تحتكر الفنانين فمنهم من يتعرض الى الظلم ومنهم من يخدمه حظه الى الوصول لمبتغاه نتيجة هذه الاحتكارات فما تعليقك؟
ـ اي شركة عندما تحتكر اي فنان فإن هناك سلبيات وايجابيات ولكن تختلف من شركة لأخرى ولكن شركة «روتانا» استفادتنا منها كانت كبيرة لأنها ساعدتنا كثيراً خاصة فئة الفنانين الشباب.
أحمد: هل حققت ما تطمحين اليه من خلال «روتانا»؟
ـ نعم حققت ذلك والفضل لله ثم لـ «روتانا» لأنها دعمتني منذ البداية وأخذت بيدي ومازالت تدعمني ويجب على كل شركة ان تفعل ما تفعله روتانا مع فنانينها لأن نجاح اي فنان هو نجاح للشركة التي تدعمه وبالتالي ينعكس ذلك بشكل ايجابي على الاثنين معاً الشركة والفنان.

الراشد والمسري
اتصل المدير الفني لمكتب شركة «روتانا» بالكويت خالد الراشد على «الخط الساخن» بـ «الرأي العام» وأبدى اعجابه بالفنانة سارة وكذلك ابدى رأيه بألبومها الأخير وأضاف: «كان ألبوم «وأخيراً» ناجحاً بكل المقاييس ونسبة المبيعات فاقت التوقعات وهذا دليل على ما تتمتع به الفنانة سارة».
وورد الى «الخط الساخن» في «الرأي العام» مكالمة اخرى من مدير ادارة المنوعات بتلفزيون الكويت محمد المسري والذي رحب بالفنانة سارة بالكويت مبدياً سعادته بتواجدها كضيفة على تلفزيون الكويت من خلال برنامج «سهارى» وأردف المسري قائلاً: «تعتبر سارة من الأصوات النسائية المميزة في الخليج خاصة ان العنصر النسائي الخليجي بدأ بالازدياد خلال الأعوام القليلة الماضية، واتصالي هذا من اجل الترحيب بها وشكرها لحرصها على التواصل مع جمهورها في الكويت من خلال تلفزيون الكويت».

لقطات
تأخرت ضيفة «الخط الساخن» عن الموعد المحدد حوالي نصف ساعة وقامت بتعويضها بزيادة الوقت المحدد من السابعة والنصف الى الثامنة.
حضر اللقاء مازن زوج الفنانة سارة.
ذكرت الفنانة سارة بعد انتهاء اللقاء ان «الخط الساخن» في «الرأي العام» قد اعطاها Power
اصغر المتصلات سناً كانت ريم الشمري وعمرها ثلاث سنوات.
قامت المتصلة نوال بغناء اغنية الفنانة سارة «محد ضربكم على ايديكم» فصفق لها الجميع.
ذكرت الفنانة سارة بأن «الرأي العام» هي جريدتها التي تعتمد عليها في استقاء المعلومات والأخبار