أحمد الشامي: شهدت منطقة الوراق أمس جريمة قتل بشعة ذبح عربجي جاره بالسكين في الشارع للأخذ بثأر شقيقه الذي ذبحه شقيق المجني عليه منذ 8 أشهر. تلقي اللواء مساعد أول الوزير لأمن الجيزة بلاغاً من سكان شارع معهد الأبحاث في وراق الحضر بعثورهم علي جثة جارهم العربجي مجدي عدلي موسي "20 سنة" ملقاة في الشارع وممزقة وغارقة في الدماء.
تبين أن وراء الحادث جاره ياسر مبروك إبراهيم "26 سنة" عربجي فألقي رجال المباحث القبض عليه.
قال القاتل أمام حسام الجيزاوي مدير نيابة حوادث شمال الجيزة أن شقيق المجني عليه الأكبر "رمزي" قتل شقيقه الأصغر "ياسر" منذ ثمانية أشهر بسبب الخلاف علي "كوريك" لرفع المخلفات من الشوارع.
أضاف المتهم أنه بعد حبس المتهم بقتل شقيقه بدأ يفكر في الأخذ بالثأر لان أهله وأقاربه يعايرونه لعدم الأخذ بالثأر وفي النهاية قرر أن يقتل شقيق المتهم بقتل شقيقه فبدأ في مراقبته واشتري سكيناً من أجل هذا الغرض.
أضاف أنه انتظر المجني عليه في الشارع وبمجرد خروجه انهال عليه بالسكين. حتي مزق المجني عليه وسقط علي الأرض غارقاً في الدماء وراح يتراقص فرحاً بالأخذ بثأر شقيقه الأصغر "ياسر" الذي قتل منذ 8 أشهر.
أكد المتهم أنه لا يشعر بالندم علي ارتكاب الجريمة لأنه أخذ بثأر شقيقه رغم ان هذه الجريمة قد تضع رقبته في حبل المشنقة وبردت ناره.