روما من عبد الرحمن البيطار: بدأ التلفزيون الايطالي الحكومي أخيرا في عرض برنامج مبتكر جديد اسمه «المطعم» يقدم سيدات المجتمع الراقي ونجوم السينما والرياضة وحسناوات المسرح حيث يطبخون الوجبات ويغسلون الصحون. أما الزبائن فيبلغ عددهم 300 في كل مرة ويدفعون مبلغ 30 يورو (40 دولاراً) للعشاء في ذلك المطعم الحقيقي الفريد بينما يسجل التلفزيون حركات وآراء العاملين في المطعم وانتقاداتهم لمديره وزبائنه من دون تحضير مسبق و«على الهواء»، كما يتجادلون في طريقة اعداد الوجبات.
ومن المشاركات في البرنامج في حلقته الأولى الكونتسية الايطالية باتريزيا دي بلانك زوجة سفير كوبا السابق لدى ايطاليا، والتي كان يزور دارها الفخمة في روما ونستون تشرشل والرسام مارك شاغال والوجهاء الاغنياء العرب امثال فاروق الشوربجي ومحمد الفايد.
كما شارك في تحضير الحلويات الممثل السينمائي الايطالي بيبي كونفرتيني الذي يسمونه «مستر ايطاليا» والحسناء المعروفة بجمالها المتناسق فانيسا كيلي، وكذلك ابنة الممثلة الشهيرة اورنيلا موتي وممثلة أدوار الاغراء سيرينا غراندي.
وستشارك في الحلقة القادمة السمراء الجميلة اليزابيث غريغوراتشي التي مثلت جمال البحر الأبيض المتوسط في مسابقة جرت أخيرا في ميلانو بين 20 من فاتنات اوروبا وخاصة شقراوات روسيا وجمهورية التشيك. ومقاييسها بلغت 89/62/89 وطولها 1.76 متر مسجلة الرقم المثالي. وحين سئلت: ما أول ما يراه الرجل فيك حين يلقاك لأول مرة، أجابت: العينان ثم الفم. ومن المتوقع ان يحوز برنامج «المطعم» شعبية كبيرة لدى الجمهور خلال عام2005 .