قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

راشد الشراكي ومحمد الشرهان: تمكن رجال مباحث محافظة حولي بقيادة مديرهم الشيخ العقيد احمد الخليفة ومساعده العقيد صالح الغنام من ضبط المصري مخلوف امين المتهم بقتل مواطنه اشرف كمال قبل نحو اربعة ايام.
وروى مصدر امني لـ«القبس» تفاصيل عملية ضبط المتهم، التي تمت بدقة كبيرة، مشيرا الى ان رجال مباحث حولي رصدوا حركات واتصالات المتهم طوال فترة هروبه، حتى تمكنوا من رصده مساء امس عندما اتصل هاتفيا بالمحل الذي كان يعمل به، وطلب من احد اصدقائه الحضور اليه بالقرب من محطة المياه.
واضاف المصدر: ان رجال المباحث وبعد رصدهم للمكالمة توجهوا بشكل سريع الى الموقع الذي اشار اليه المتهم في الاتصال ترافقهم قوة كبيرة من رجال المباحث بقيادة الرواد سعد العدواني وبدر القضوري وفيصل المطيري والنقيب فوزي الديحاني والملازمين اوائل خالد العتيبي وحسين دشتي، حيث طوقوا الموقع وبعد عملية تفتيش سريعة شوهد المتهم، وهو يحاول الهروب الى احد المساجد لكنهم اطبقوا عليه وتوجهوا به رأسا الى مكتب التحقيق.
واكد المصدر على ان رجال المباحث كانوا يعملون على خطين متوازيين الاول هو رصد تحركات الجاني والاطباق عليه، والثاني محاولة اقناعه بتسليم نفسه من قبيل ذويه واصدقائه الذين تم التحفظ عليهم بعد وقوع الجريمة.