قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الشامي: ألقت مباحث الجيزة القبض علي منتج فني احترف النصب علي المواطنين والاستيلاء علي أموالهم بحجة تسفيرهم لدول الاتحاد الأوروبي.. كما ضبطت شابا انتحل صفة طبيب في معامل وزارة الصحة ونصب علي المواطنين وشاباً طعن محاميا بالسكين وتاجري مخدرات وشقيقين يروجان العملات المزيفة.
تلقي اللواء محمد إبراهيم مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة بلاغا من صلاح ملاك فوزي "39 سنة" مزارع من مغاغة بالمنيا قرر فيه أن منتجا سينمائيا استولي منه علي 7 آلاف جنيه بحجة تسفيره لاحدي دول الاتحاد الأوروبي.
ألقي رجال المباحث بإشراف اللواء عبد الجواد أحمد مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض علي المتهم محمد.أ.أ "52 سنة" وتبين أنه سبق اتهامه في 13 قضية وقام بانشاء شركة انتاج سينمائي لاستغلالها في النصب علي بعض الشباب بزعم تسفيرهم للخارج.
كما ألقت المباحث القبض علي مصطفي.م.م. "33 سنة" حاصل علي دبلوم سياحة لانتحاله صفة طبيب في المعامل المركزية لوزارة الصحة واستولي علي 6 آلاف جنيه من كل مواطن مقابل اعطائه شهادة "مزورة" تفيد خلوه من الأمراض.. ووضع صورة شخص سليم بدلا من الشخص المسافر في جواز سفره لحين الكشف. وإعادة صورة المسافر مرة أخري.
ألقي رجال المباحث القبض عليه وبحوزته عدد كبير من الشهادات الصحية المزورة وجوازات السفر.
كما ألقت مباحث الأموال العامة بالجيزة القبض علي الشقيقين مختار.م.ع "21 سنة" عاطل واحمد "20 سنة" طالب لترويجهما الأوراق المالية المزورة.
شهد نادي ميت عقبة مشاجرة بين المحامي وائل سعيد محمد "22 سنة" والطالب ايهاب امام "21 سنة" طعن خلالها الطالب المحامي بالسكين في ظهره لحدوث مشاجرة بين شقيق المحامي وابن عمة الطالب لفسخ شقيق المحامي لخطبته من ابن عمة المتهم.
ألقت مباحث الجيزة القبض علي العاطل حسنين.ح.ع "23 سنة" عاطل لمحاولته ترويج 20 كيلو بانجو. كما ألقت القبض علي أحمد. ف. ع "30 سنة" عاطل وبحوزته 2 كيلو بانجو..تولت النيابة التحقيق.