مبارك العبدالهادي وحسين العبدالله وراشد الشراكي ومحمد الشرهان وفهد التركي: استمرت حملة المداهمات التي يشنها رجال امن الدولة والقوات الخاصة في عدد من المناطق، في حين اكدت مصادر امنية رفيعة ان ايا من اعضاء شبكتي اعتداءي حولي وأم الهيمان لم يتم اعتقاله حتى مساء امس.
ودعا النائب الاول لرئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ نواف الاحمد عقب لقائه السفير الاميركي ريتشارد لوبارون الى تعزيز التعاون الامني بين البلدين، لا سيما في مجال تقنية المعلومات، في حين اكد السفير لوبارون ان بلاده تقف بحزم الى جانب الكويت في مواجهة الارهاب، مشيدا بالدور الذي تقوم به الكويت في مكافحة الارهاب.
وعلمت «القبس» من مصادر مطلعة ان التحقيق يركز على معلومات ادلى بها اربعة معتقلين على علاقة بارهابيي اعتداءي حولي وأم الهيمان. والمعتقلون الاربعة الذين يشكلون خلية ثالثة هم س. سهلي (كويتي)، وأ. المطيري (كويتي) وف. العازمي (كويتي)، وب. الشمري (بدون).
وتقول المعلومات ان السهلي والمطيري صديقان لفواز العتيبي الذي قتل في اعتداء حولي، وهما من ارشدا عن وجود اسلحة في أم الهيمان، وقد داهمت المنزل قوة صغيرة في بادئ الامر من رجال الامن، وفوجئت بالمسلحين الذين فروا قبل وصول قوة الاسناد! كما ان السهلي والمطيري هما من ارشدا عن مكان الاسلحة في الصباحية.
واشارت المصادر الى ان القوة المكونة من ثلاث سيارات وفور وصولها الى منطقة أم الهيمان، وقبل مداهمة المنزل، بادر المسلحون الى اطلاق النار مما ادى الى اصابة 3 من رجال الامن، وتم طلب الاسناد الامني الذي طوق المنطقة بسرعة كبيرة.