جمال عقل: تمكنت مباحث القاهرة من كشف غموض العديد من الجرائم وأحباط بعضها وضبط مرتكبيها وتطهير الشوارع من المسجلين خطر لتحقيق الانضباط. في منطقة عين شمس القي القبض علي العاطلين محمود محسن الشرقاوي "26 سنة" وعمر أحمد سيد "25 سنة" يمارسان أعمال البلطجة وفرض السيطرة علي سكان المنطقة واتجارهما في المخدرات.. سقطا في قبضة المباحث وبحوزتيهما 50 جرام هيروين وأسلحة بيضاء وعثر داخل مسكنيهما علي اسلحة نارية و3 قنابل يدوية مصنوعه من البارود والمسامير.
في حدائق القبة.. أحبطت المباحث محاولة العاطل عبدالعزيز محمد عبدالعزيز للسطو علي خزينة محطة بنزين موبيل بشارع عبدالعزيز.. تسلل لمكتب مدير المحطة نبيل فكري "48 سنة" وعندما تم اكتشافه حاول الهرب مهدداً بالمطواة التي يحملها فطارده ضابط المباحث الذي تصادف تواجده وتمكن من محاصرته وضبطه.
في مدينة السلام القي القبض علي الشقيقين العاطلين سعيد "47 سنة" ومحمود محمد عبدالرازق "52 سنة" انتحلا صفة ضابطين بمباحث الأموال العامة للنصب والاحتيال علي الضحايا وتفتيشهم والاستيلاء علي أموالهم.. استأجرا السيارة 380051 ملاكي القاهرة ماركة دايو من معرض سيارات وعهدا لصديقهما محمد السيد مصطفي "32 سنة" بقيادتها أثناء مزاولة نشاطهما وايهام الضحايا بأنهما من رجال المباحث.. حاصرهما رجال المباحث واعترفا بالاستيلاء علي 8500 دولار من رجل أعمال و11 ألف جنيه من موظف بالمعاش.
في مصر الجديدة القي القبض علي الشقيقين علي "35 سنة" ومحمد عبد الله علي "22 سنة" تخصصا في سرقة السيارات واستخدامها في خطف سلاسل وحقائب السيدات.. اعترفا بسرقة 3 سيارات و3 بلاغات خطف حقائب.
تمكن افراد قوة كمين شبرا من ضبط السائق سمير عبدالستار منصورر "40 سنة" وبحوزته 155 زجاجة خمور مهربة من الجمارك قدرت رسولها الجمركية بحوالي 600 الف جنيه.. اعترف بترويجها علي الكباريهات والبارات.