إيلاف من طهران: تحدثت مصادر عراقية عن احتمال اعتقال "أبومصعب الزرقاوي" المشتبه الرئيسي بقيادة عمليات تفجير واغتيال واسعة داخل العراق.ونقلت شبكة(عراقنا) على الإنترنت أن الاعتقال تمّ بعد حملة مداهمات ومطاردة من قبل قوة مشتركة من القوات المتعددة الجنسية، وقوات الأمن العراقية,وقد اعتقل الزرقاوي في أطراف مدينة حديثة القريبة من الحدود السورية العراقية.
ونقلت الشبكة عن بعض قادة الشرطة العراقية قولهم لبعض المقربين منهم أن المحققين الأميركيين والعراقيين يحاولون التأكد من شخصية المعتقل, وقد تم ارسال عينة من دمه الى أحد المختبرات للتحقق من الحامض النووي له.

وحسب هذه المصادر فإن الزرقاوي قد اعترف منذ اللحظة الاولى بوجود تنسيق مسبق له مع ما يسمى بفدائيي صدام وانه تلقى مليار دولار قبيل سقوط نظام صدام بالتنسيق مع قصي .. وأكد محققون شاركوا في جلسات التحقيق الأولى مع الشخص الذي يعتقد بأنه أبو مصعب الزرقاوي, بانه تم تهديده بتركه في ساحة التحرير وابلاغ الناس بعد دعوتهم لمشاهدته واطلاق يد العراقيين في امره , او الاعتراف فورا فزود المعتقل الشرطة العراقية باماكن وتجمعات جماعة التوحيد والجهاد وعناوينهم وآلية الاتصال بهم ...واتضح بان غالبية تجمعاته ومراكز تسليم التعليمات واحيانا الاسلحة في المنطقة الغربية اضافة الى مراكز ارهابية قليلة تتوزع بين بغداد وبعض محافظات الجنوب.. وذكرت المصادر ان المعتقل كان يرتدي بنطلون جينز وقميصا ابيض لحظة القاء القبض عليه ولم يبد أية مقاومة تذكر بعد ان تيقن بان المنزل الذي يأويه محاصر تماما وبعد ان باشرت طائرات الهليكوبتر بمساعدة قوات الشرطة العراقية في مهمتها ولازالت المنطقة التي يعتقد بأن الزرقاوي قد القي القبض فيها عليه محاصرة من قبل المتعددة الجنسية وقوات الأمن العراقية.