ساري الساري من الرياض: قامت قوات الأمن السعودية مساء أمس بتطويق حي الروابي شرق العاصمة الرياض في إطار ملاحقتها إرهابيين والقضاء عليهم .

وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية الصادرة اليوم أن قوات الأمن طوقت عصر أمس الجزء المحصور بين شوارع ( الإمام الشافعي، سعد بن عبد الرحمن، هارون الرشيد، عبد الله بن عباس، الزبير بن العوام، وشارع عبد الله بن سالم الصباح ) في حي الروابي شرقي العاصمة وذلك في إطار ملاحقة الأجهزة الأمنية إرهابيين والقضاء عليهم.

وأضافت الصحيفة أن قوات الأمن أقامت بعض نقاط التفتيش في الشوارع المذكورة وقامت بتفتيش السيارات، والتأكد من هويات المواطنين والمقيمين في خطوة لتضييق الخناق على المطلوبين أمنياً حيث قامت السلطات بإغلاق جميع المنافذ على الشوارع المذكورة وأقامت نقاط تفتيش.

وأضافت الصحيفة أنها علمت أن هذه العمليات تأتي للبحث عن أحد المشتبه بهم شوهد في ارتداد أحد المباني في المنطقة المطوقة قبل ثلاثة أيام ولا زالت عمليات البحث والتفتيش قائمة على قدم وساق للعثور على المشتبه به.
وتأتي حملات التضييق هذه بعد حملات أخرى نفذت في أحياء الملك فهد والسويدي بحثاً عن مطلوبين كما أنها تأتي بعد يوم واحد من القبض على المطلوب فارس الزهراني.