دبي: هدد الجيش الاسلامي في العراق احد ابرز المجموعات المسلحة العراقية اليوم على موقع على الانترنت بنقل المعركة سنة 2005 الى داخل الولايات المتحدة.

وقالت المجموعة في بيان يتعذر التأكد من صحته بعنوان "رسالة الى الشعب الاميركي" نشر اليوم على الانترنت "سيكون هذا العام وبالا على اميركا باذن الله. فما اعظم المفاجآت التي اعدها المجاهدون لابنائكم خارج اميركا وما اعظم المفاجأة التي اعدت لكم داخل اميركا". واضاف البيان "وستعلمون حينها انكم انتم الذين جنيتم على انفسكم وابنائكم".

وتابع "انكم ستشهدون في الايام المقبلة حرمانا من الامان الذي تخدعكم حكومتكم بسعيها لتحقيقه لكم". وخاطبت المجموعة التي اطلقت قبل ايام من نهاية السنة الماضية سراح الصحافيين الفرنسيين اللذين كانت تحتجزهما، الشعب الاميركي قائلة "هل تعلمون أن نسبة الذين يؤيدون ضرب أميركا في عقر دارها قد ازدادت في هذا العام ولله الحمد ازديادا كبيرا فاصبح الذين كانوا مصرين على الاكتفاء بالدفاع في أراضينا مؤيدين لفكرة الرد بالمثل أي نقل المعركة من داخل بلادنا الى داخل بلادكم كي نذيق المدنيين الأميركيين ما يذوق المدنيين في بلادنا .. والأيام المقبلة من العام الجديد ستبين لكم معنى ذلك".