قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


بهية مارديني من دمشق :هاجم رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطنيية رئيس حركة فتح فاروق القدومي اسرائيل بعنف اليوم ونعتها بالعنصرية التي تحتل الاراضي الفلسطينية في رد على التصريحات الاسرائيلية العنيفة ضد ابو مازن الذي وصف اسرائيل اسم بالعدو الصهيوني بعد مجزرة بيت لاهيا.
وقال القدومي للصحفيين بعد لقائه وزير الخارجية السوري فاروق الشرع في دمشق اليوم ان شارون يريد ان يتنصل من كلما التزم به سابقا مضيفا ان اسرائيل لاتريد ان تنسحب رغم انها في مأزق سياسي بسبب القرارات التي صدرت عن محكمة العدل الدولية التي وصفتها بانها خارج القانون الدولي .
ودافع القدومي عن تصريحات ابو مازن وقال انها ليست المرة الاولى التي يصف فيها قائد فلسطيني العنصرية الاسرائيلية والتي تميزها عن الدول الاخرى مشيرا الى ان التعايش مع اسرائيل وهي تحتل الاراضي الفلسطينية امر مرفوض والكفاح المسلحمستمر.
واكد القدومي انه لن يشارك فلسطنييو الشتات في الانتخابات المقبلة لانها انتخابات للسلطة الفلسطينية وليس للدولة الفلسطنيية وهي انتخابات فرضت علينا من الخارج بذريعة الديمقراطية .وقد التقى القدومي كلا من نائب الرئيس السوري عبد الحليم خدام والامين العام المساعد لحزب البعث الحاكم عبد الله الاحمر
كما سيشارك مساء بحفل تأبين بمناسبة اربعين يوما على وفاة عرفات يقام في مخيم اليرموك بدمشق بمشاركة رسمية سورية رفيعة المستوى.