فالح الحُمراني من موسكو: يزور رئيس السلطة الوطنية محمود عباس في 31 كانون ثاني( يناير) الحالي بزيارة لموسكو تستمر ثلاثة ايام.
وقال سفير السلطة الوطنية الفلسطينية لدى موسكو خبري العريدي في تصريح صحفي اليوم ان محمود عباس سيزور في سياق جولة خارجية له كذلك تشمل الاردن ومصر وتركيا.
واشار الى ان الرئيس الفلسطيني سيلقي في25 شباط( فبراير) كلمة امام اجتماع وزراء خارجية الدول الاوروبية الذي سيعقد في بروكس.
وكان سفير فلسطين لدى روسيا قد اعلن في مطلع كانون الثاني( يناير) عن ان محمود عباس في البداية روسيا ومن الولايات المتحدة الاميركية.واضاف" انا شخصيا اعتقد ان محمود عباس سيقوم بزيارة فلاديمير بوتين".معيدا الاذهان الى ان محمود عباس خريج احد معاهد الدراسات العليا في روسيا( معهد الشرق الاوسط). واشار ايضا الى ان الرئيس الفلسطيني الجديد يتراس ايضا اللجنة الفلسطينية ـ الروسية المشتركة وجمعية الصداقة " الفلسطينية ـ الروسية".
وكانت موسكو من اول المرحبين بانتخاب محمود رئيا لفسطينية في ضوء الانتخابات الرئاسية في 9 كانون ثاني ( يناير )الجاري. ووصفته بالرجل المجرب سياسيا الذي يمكن ان يحقق امال الشعب الفلسطيني باقامة دولته المستقلة.