قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عقد كيمي رايكونن قرانه على صديقته و خطيبته جيني دالمان وذلك ضمن العطلة الصيفية التي تمتد لثلاثة أسابيع. وكان سائق ماكلارن مارسيدس قد بدأ بمواعدة ملكة جمال إسكندينافيا السابقة دالمان منذ نحو ثلاث سنوات وقد عقدا خطوبتهما في نيسان عام 2002. وسيبلغ رايكونن 25 عاما هذا الخريف ودالمان تصغره بعامين، وقد تزوجا في فنلندا حيث حضر حفل الزفاف الخاص الأهالي والأصدقاء. وانتقل العروسان بعد ذلك للإقامة في سويسرا. ومن جهة أخرى، صرح بطل العالم لستة سنوات الألماني مايكل شوماخر عن استياءه من العطلة الصيفية للفورمولا 1 والتي تمتد لثلاثة أسابيع.

شوماخر الذي فاز بـ 11 سباق من أصل 12 جولة، أشار بأنه يفضل متابعة السباقات على أن يأخذ هذه العطلة الصيفية. البطل الألماني الذي بدا مترددا حول موضوع العطلة الصيفية، أكد أنها ستكون مفيدة لميكانيكيي فريق فيراري الذين هم أعوز الناس لمثل هذه العطلة لشحن طاقاتهم مجددا.
شوماخر الذي قال بأن فريق فيراري يحرص دائما إلى خلق معادلة بين عمل السائقين و أيام راحتهم، هو سببا لارتياحه و مطالبته بالعودة للتسابق، لكنه اعترف أن هذه العطلة ستكون مثالية لجهة تمضية الوقت مع زوجته كورينا و أولاده.