قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبد الله الدامون من الرباط: أعلن طبيب فريق برشلونة الإسباني أن لاعب الفريق الجديد ونجم المنتخب البرتغالي "ديكو" تعافى تماما من إصابته بعد الاعتداء الذي تعرض له قبل أيام في مدينة بورتو البرتغالية.
وكان اللاعب ديكو يقضي عطلته في أحد شواطئ بورتو حيت تعرض إلى اعتداء من طرف مجموعة أشخاص تبعوه على متن سيارة حين كان رفقة زوجته وبعض أصدقائه.
وقال ديكو "كنت رفقة زوجتي وبعض أصدقائي على متن السيارة حين اقترب منا أشخاص على سيارة رونو 19 وبدؤوا في شتمنا، وحين أوقفت السيارة نزل نحوي ثلاثة أشخاص وبدؤوا يوجهون لي لكمات حتى سقطت أرضا".ولم ينقذ ديكو من الاعتداء سوى مرور سيارات بالصدفة من المكان مما جعل المعتدين ينسحبون بعد أن تركوه مضرجا في دمائه.
واستبعدت الشرطة البرتغالية احتمال تعرض ديكو للاعتداء بسبب فقدان البرتغال للكأس الأوروبية أمام اليونان الشهر الماضي. وقالت مصادر الشرطة إن الأشخاص الذين اعتدوا على ديكو تعودوا على اعتراض المارة في المنطقة وأن لا علاقة للحادث بانتقام لضياع شرف البرتغال الكروي أمام المنتخب اليوناني.
وكان المنتخب البرتغالي خسر الشهر الماضي مباراة النهاية لكأس أوروبا للأمم أمام المنتخب اليوناني وفقد فرصة ذهبية للفوز بأول كأس أوروبية على أرضه.