قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بكين: هاجم الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش المدير الفني للمنتخب الايراني لكرة القدم حكم مباراة فريقه أمام الصين في الدور قبل النهائي ببطولة الامم الاسيوية. وفازت الصين على ايران 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء لتقابل منتخب اليابان في الدور النهائي. وانتهى الوقتان الاصلي والاضافي من مباراة الصين وايران المثيرة للجدل والتي أقيمت في بكين بالتعادل 1-1 .

وطرد الحكم المدافع الايراني ستار زاري في الدقيقة 48 بعد مشادة مع الصيني شاو جياي الذي سقط على الارض بطريقة مسرحية. وقال ايفانكوفيتش "بنسبة الف في المئة لم يكن ذلك يستحق الطرد. كنا نتوقع حدوث مثل هذه الامور. ربما كان يستحق انذارا ولكن الحكم أخطأ بطرد زاري."

وأعرب ايفانكوفيتش عن غضبه لان الحكم اللبناني طلعت نجم اكتفى بانذار المدافع الصيني تشانج ياوكون فقط بعد أن أوقع علي كريمي أرضا عندما كان سينفرد بمرمى الصين. وقال "لم يكن هذا يستحق بطاقة حمراء واحدة فقط بل ثلاث أو أربع بطاقات. من السخيف أن يظل في الملعب. كان يجب أن يجرى ايقافه أربع مباريات." واستطرد "عادة لا أقول أي شيء عن الحكام ولكن حكم مباراتنا أمام الصين ارتكب أخطاء فادحة كلفتنا الكثير. يجب أن يتخذ اجراء ما ولكن ليس بوسعنا شيء."